رياضة

ليستر سيتي يواصل قصة نجاحه الأوروبية ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال
تاريخ النشر: 22 نوفمبر 2016 22:07 GMT
تاريخ التحديث: 22 نوفمبر 2016 22:07 GMT

ليستر سيتي يواصل قصة نجاحه الأوروبية ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال

في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

واصل ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، انطلاقته الرائعة على الساحة الأوروبية هذا الموسم على عكس ترنحه محليا، وتأهل الفريق بجدارة إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الثمين 2 / 1 على بروج البلجيكي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل كوبنهاغن الدنماركي مع بورتو البرتغالي سلبيا.

وتخلص ليستر سيتي مجددا من دوامة النتائج السلبية التي تلاحقه هذا الموسم في رحلة الدفاع عن اللقب بالدوري الإنجليزي وقدم الفريق نتيجة إيجابية جديدة في مسيرته الأوروبية بالتغلب على بروج 2 / 1.

وشق ليستر بهذا الفوز طريقه إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) وضمن صدارة المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة من مباريات هذا الدور.

ورفع ليستر رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة فيما ظل بروج في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط حيث مني بالهزيمة الخامسة على التوالي ليفقد حتى فرصة المنافسة على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي.

وأنهى ليستر الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الياباني شنجي أوكازاكي والجزائري رياض محرز في الدقيقتين الخامسة و30 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، رد بروج بهدف سجله خوسيه إسكييرو في الدقيقة 52.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تعادل كوبنهاغن مع بورتو سلبيا ليرفع الفريق الدنماركي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف بورتو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك