روبن: سنكون في مأزق إذا لعبنا بالمستوى نفسه بدور الـ16

روبن: سنكون في مأزق إذا لعبنا  بالمستوى نفسه بدور الـ16
Football Soccer - PSV Eindhoven v Bayern Munich - Champions League Group Stage - Group D - PSV Stadium, Eindhoven, Netherlands - 01/11/16. Bayern Munich's Arjen Robben leaves the pitch for Douglas Costa during the match. REUTERS/Michael Kooren

المصدر: بروكسل – إرم نيوز

قال الهولندي آريين روبن، جناح بايرن ميونخ الألماني، إن فريقه سيكون في مأزق بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا إذا لعب بنفس الأداء الذي أظهره خلال مباراته، أمس الثلاثاء، أمام آيندهوفن الهولندي وانتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين لواحد.

وقال روبن: ”لم نقدم مباراة جيدة.. من الجيد أننا تأهلنا ولكن لو لعبنا هكذا في دور الـ 16 سنواجه مشكلات“.

واعتبر روبن أن فريقه لعب ”ببطء شديد“ خلال المباراة التي أقيمت في هولندا.

وعن خروجه من الملعب في الدقيقة 64، ونزول البرازيلي دوغلاس كوستا محله، قال روبن إنه لم يكن مصابا، ولكن مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي فضل أن يحافظ عليه بدنيا.

وقال: ”كنت محبطا بعض الشيء لخروجي، ولكن المدرب لديه دوافعه ويجب قبولها“.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة المجموعة الرابعة بتسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر، وقد ضمن كلاهما التأهل لثمّن نهائي البطولة قبل مباراتين على انتهاء دور المجموعات، نظرا لأن آيندهوفن يحتل المركز الثالث بنقطة متقدما بفارق الأهداف على روستوف الروسي متذيل الترتيب.

ويحل البايرن في مباراته المقبلة ضيفا على روستوف في 23 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري فيما يستضيف أتلتيكو في السادس من ديسمبر/كانون أول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة