رونالدو ينتزع رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

رونالدو ينتزع رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، في التسجيل خلال لقاء ليغيا وارسو البولندي ضمن مواجهات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان الجميع يترقب تسجيله لهدفين ليصبح أول لاعب يسجل 100 هدف أوروبي في التاريخ.

ورغم فشله في التسجيل لكنه أعطى تمريرتين حاسمتين لكل من ماركو أسينسيو وألفارو موراتا، سجلا من خلالها هدفين، وتمكن من خلالهما انتزاع رقم قياسي تاريخي من زميله السابق المعتزل في مانشستر يونايتد الويلزي ريان غيغز.

ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى 30 تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا مقابل 28 لريان غيغز و24 لليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز و23 لزلاتان إبراهيموفيتش.

كما قام النجم البرتغالي بلفتة إنسانية تجاه الهولندي فيرناندو ريكسن، اللاعب السابق لغلاسكو رينجرز، والذي يعاني من مرض سرطان نادر ويقاوم بشدة من أجل الحياة.

ووجه النجم البرتغالي الدعوة لريكسن لحضور اللقاء في مدرجات سانتياغو بيرنابيو وأهداه قميصه بعد اللقاء وأخذ صورة تذكارية برفقته، بحضور رئيس الفريق فلورنتينو بيريز ووكيل أعماله وصديقه البرتغالي خورخي مينديز.

riksen et cr7

من ناحية أخرى، واصل النجم البرتغالي هوايته في شراء السيارات الغالية والسريعة لتقوية أسطوله من السيارات المميزة.

ونشر رونالدو منذ يومين على “إنستغرام” صورة له برفقة سيارته الجديدة “لمبورجيني أفونتادور” والتي يبلغ ثمنها 324 ألف يورو.

وقام النجم البرتغالي باستعراض عضلاته أمام سيارته الجديدة، وهو ما فتح عليه باب سخرية مرتادي المواقع الاجتماعية الذين تفننوا في فبركة صور النجم البرتغالي وسيارته بطريقة ساخرة.

Cu_rWyIWAAAHqvP Cu-bomUXEAAwmuf Cu-GAwyWgAAtu0V Cu-iZcRW8AEh_Jb