درينكووتر: ليستر سيتي يمكنه تكرار تجربة نوتنغهام في دوري الأبطال

درينكووتر: ليستر سيتي يمكنه تكرار تجربة نوتنغهام في دوري الأبطال

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال لاعب الوسط داني درينكووتر إن فريقه ليستر سيتي يمكنه السير على خطى نوتنغهام فورست والرد على المنتقدين مجددًا عندما يواجه الفرق الكبرى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في الموسم الماضي يواجه ليستر سيتي منافسه كلوب بروغ البلجيكي غدًا الأربعاء في مستهل منافسات المجموعة السابعة في مشاركته الأولى على الإطلاق في دوري الأبطال.

وتمكن نوتنغهام فورست الذي أصبح بطلًا لإنجلترا موسم 1977/1978 للمرة الوحيدة في تاريخه بعد عام من صعوده لدوري الأضواء من الفوز ببطولة دوري الأبطال والتي كانت معروفة آنذاك بكأس أوروبا مرتين متتاليتين في عامي 1979 و1980.

وقال درينكووتر لوسائل إعلام بريطانية: ”لن أقول إننا لا نستطيع (السير على خطى نوتنغهام فورست). سأكون مختلًا لو قلت إننا لا نستطيع تحقيق الفوز. أعتقد أن الجميع كان يعتقد أننا لن نستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي وقد فزنا“.

وقال: ”إذا كنا سنلعب لإثبات خطأ الناس.. فهذا رائع. بالمنافسة في دوري الأبطال يكون الفريق قد قطع طريقا طويلًا. لن تكون مشاركتنا مجرد تمثيل مشرف“.

وسيواجه ليستر سيتي- الذي يحتل المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي المكون من 20 فريقًا برصيد 4 نقاط من 4 مباريات – كذلك بورتو وكوبنهاغن ضمن منافسات المجموعة السابعة بدوري الأبطال.

وأضاف: ”هذه هي المشاركة الأولى للنادي في دوري الأبطال.. لا نريد أن تكون الأخيرة. سنسعى لإظهار مستوانا الحقيقي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com