رياضة

رونالدو يتطلع لمواجهة فريق الطفولة
تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2016 9:45 GMT
تاريخ التحديث: 11 سبتمبر 2016 9:45 GMT

رونالدو يتطلع لمواجهة فريق الطفولة

كريستيانو رونالدو يعود من الإصابة وسجل باكورة أهداف ريال مدريد في المباراة ضد أوساسونا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى كريستيانو رونالدو أن حالته البدنية جيدة للغاية، رغم أنه غادر ملعب مباراة أوساسونا بعد نحو ساعة من البداية وجلس على مقاعد بدلاء فريقه ريال مدريد وهو يضع ثلجا حول ركبته اليسرى، موضع إصابته القديمة.

ويتطلع ”الدون“ لمباراته المقبلة أمام فريقه السابق سبورتنغ لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، التي يعتبرها ذات طبيعة خاصة.

وقال عن هذه المباراة: ”لها نكهة خاصة بالنسبة لي، إنه الفريق الذي بدأت مع مسيرتي، ولكني الآن أدافع عن ألوان ريال مدريد وأريد تحقيق الفوز“.

وتعرض رونالدو للإصابة في ركبته اليسرى في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا، ولكنه شارك مع النادي الملكي للمرة الأولى هذا الموسم في الفوز الكبير بخمسة أهداف مقابل هدفين على أوساسونا في الليغا، يوم السبت.

وقال رونالدو، البالغ عمره 31 عامًا عقب المباراة: ”الأحاسيس جيدة جدًا وأشعر بحالة بدنية جيدة.. شعرت ببعض التوتر في بعض اللحظات ولكن هذا أمر طبيعي بعد الإصابة.. أنا سعيد بفوزنا وبهدفي كذلك“.

وتابع: ”أريد الفوز بجميع الألقاب الممكنة وكلي أمل بفوزنا بلقب الليغا.. سنسعى لتحقيق لقب هذه البطولة، وأرى الفريق جيدًا وصلبًا للمضي في ذلك، لقد بدأنا بشكل جيد وآمل أن نستمر على هذا المنوال، إنها مسابقة طويلة، ولكني على قناعة من اننا سنفوز باللقب هذا الموسم“.

وجدد قائد منتخب البرتغال، بطل أوروبا، حديثه عن مستقبله وقرار الاعتزال في ريال مدريد، قائلا: ”في الوقت الراهن، أرى أنه لا مستقبل آخر سوى الاعتزال في ريال مدريد، إنه أفضل ناد في العالم وفيه أفضل اللاعبين، ما أريده هو الاستمرار مع النادي واختتام مسيرتي الكروية فيه“.

وقال الكرواتي لوكا مودريتش في تصريحات لموقع النادي عن عودة رونالدو: ”عودته تعني الكثير بالنسبة لنا جميعًا.. إنه لاعب رائع ووجوده وريادته في الملعب في غاية الأهمية.. ومن المؤكد أنه سيواصل التحسن في المباريات المقبلة.. لقد سجل هدفًا وقدم أداءً جيدًا، بالنسبة لي، كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم، رغم أنني لا أحب المقارنة ولا بد أن نستمتع بلعبه ولعب ميسي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك