صحافةكاتالونيا تتهم ريال مدريد بتزوير قرعة دوري أبطال أوروبا (فيديو)

صحافةكاتالونيا تتهم ريال مدريد بتزوير قرعة دوري أبطال أوروبا (فيديو)
A general view shows the draw for the 2016/2017 UEFA Champions League Cup soccer competition at Monaco's Grimaldi Forum in Monte Carlo in Monaco, August 25, 2016. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

خطف نجم ليفربول الأسطوري أيان راش الأنظار خلال قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وسلطت الصحافة الكاتالونية الضوء عليه وهاجمته كثيرا.

وحاول مهاجم ليفربول السابق فتح الكرات المكتوب بداخلها أسماء الأندية المشاركة في دور الـ32 للبطولة الأبرز في أوروبا، لكن في لحظة محددة من مشاركته في القرعة ركزت عليها الصحافة الكاتالونية واتهمته بسببها بتزوير القرعة لصالح ريال مدريد، حامل اللقب.

وقالت صحيفة ”سبورت“، وكذلك صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونيتان إن راش بدل إحدى الكرات، بينما كان يتحدث المسؤول بالاتحاد الأوروبي وبدلا من أخذ كرة أولى أمسك بها غيرها والتقط كرة أخرى بدلا منها.

ووقع بطل دوري الأبطال 11 مرة في مجموعة واحدة مع بروسيا دورتموند الألماني وسبورتنغ لشبونة البرتغالي وليغيا وارسو البولندي، العائد إلى دور المجموعات لأول مرة بعد غياب 20 عاما.

وسبق وأطاح دورتموند بريال مدريد من الدور قبل النهائي في 2013 لكن العملاق الإسباني تفوق في الموسم التالي في دور الثمانية، وستكون مواجهتهما الأبرز في المجموعة السادسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com