رونالدو يعود للتدريبات ويفجر مفاجأة لريال مدريد

رونالدو يعود للتدريبات ويفجر مفاجأة لريال مدريد
رونالدو عقب مران فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء. تصوير: اندريا كوماس - رويترز.

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم الأربعاء ليبدد الشكوك حول خطورة إصابته التي تعرص لها في تدريبات أمس الثلاثاء بعد اصطدامه بزميله الحارس الإسباني كيكو كاسيا.

وكان النجم البرتغالي غادر تدريبات أمس غاضبًا قبل أن يعود ويجيب عن أسئلة الصحفيين ويؤكد عدم خطورة الإصابة لكن الشكوك تزايدت بعد خضوعه لفحوصات طبية.

وشارك النجم البرتغالي بشكل عادي في تدريبات الفريق مع باقي اللاعبين ومن بينهم الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز والبرتغالي بيبي والذين عانوا من إصابات خفيفة مؤخرًا.

ويستعد الفريق الملكي للسفر لميلانو قبل مواجهة جاره أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم.

من جهة أخرى حث كريستيانو رونالدو ناديه ريال مدريد على تجديد عقده وقال إنه يرغب في إنهاء مسيرته في العاصمة الإسبانية.

وكان مستقبل رونالدو في ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني مثار شكوك طيلة الموسم وازدادت التكهنات خلال العام بأنه يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان لكن اللاعب البرتغالي البارز أكد بوضوح الآن أنه يرغب في البقاء.

وأبلغ رونالدو برنامج ”لا سيكستا“ في التلفزيون الإسباني: ”ريال مدريد سيتخذ قرارًا ذكيًا إذا عرض عليَّ عقدًا جديدًا“.

وأضاف: ”أريد البقاء هنا.. كانت هناك لحظات جيدة ولحظات سيئة. قبل 4 سنوات لم أكن سعيدًا لكن الآن لا يمكن أن أفكر في نادٍ لأكون فيه أفضل من ريال مدريد.. لا يوجد فريق مثله“.

ونجح رونالدو في تجاوز راؤول غونزاليس في وقت سابق هذا الموسم ليصبح هداف ريال مدريد عبر العصور ويوم السبت القادم سيأمل أن يقود الفريق لإحراز لقبه 11 في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه أتلتيكو مدريد في النهائي بميلانو.

ومدد رونالدو عقده مع ريال مدريد في 2013 ليظل في النادي حتى 2018.

وقبل عام من توقيع العقد الجديد قال رونالدو في مؤتمر صحفي بعد مباراة إنه ”حزين“ في ريال مدريد واستعاد هذه اللحظة اليوم الأربعاء بينما كان يؤكد رغبته في البقاء.

وقال: ”قبل 4 سنوات لم أكن سعيدًا لأنني لم تعجبني بعض الأشياء التي كانت تحدث. لكني الآن سعيد حقًا“.

والعام الماضي تكهنت وسائل إعلام إسبانية بأن رونالدو يضغط من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان بعدما تبادل عبارات الإطراء مع المدرب لوران بلان عندما واجه ريال مدريد النادي الفرنسي لكنه قال اليوم الأربعاء إنه ليس مهتمًا بالانضمام إلى بطل فرنسا.

وأضاف: ”يجب ألا يفكر الجميع في الأمر. لأن ريال مدريد هو الأفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com