ريال مدريد الوصيف يحول اهتمامه لنهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد الوصيف يحول اهتمامه لنهائي دوري أبطال أوروبا
Football Soccer - Deportivo v Real Madrid - Spanish Liga BBVA - Riazor stadium, A Coruna, Spain - 14/05/16 Real Madrid's players celebrate a goal. REUTERS/Miguel Vidal

المصدر: مدريد - إرم نيوز

تحول اهتمام ريال مدريد صوب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره أتلتيكو مدريد في ميلانو بعد أسبوعين عقب خسارته دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتوج باللقب اليوم السبت.

وفاز فريق زين الدين زيدان 2/0 على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في المباراة الختامية للموسم محققًا فوزه 12 على التوالي في المسابقة لكن فوز برشلونة 3/0 في غرناطة مكَّن الأخير من انتزاع اللقب.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب إنهاء فريقه الموسم في المركز الثاني: ”نحن محبطون بعض الشيء بعد ما بذلناه من جهد لكن الآن نحن نفكر فقط في ميلانو“.

”بعد 38 مباراة في الدوري لا يمكن تغيير حقيقة أن برشلونة هو البطل. إنهم يستحقون الدوري لكني أرفع القبعة للاعبي فريقي“.

وبدت آمال ريال مدريد في حسم اللقب منتهية بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد أواخر فبراير الماضي وتأخره 12 نقطة عن برشلونة. ومع ذلك أثارت هذه الخسارة حماس الفريق ليحقق 12 انتصارًا على التوالي.

وأضاف زيدان: ”ربما مرت علينا لحظات صعبة لكن لم نستسلم أبدًا وواصلنا القتال حتى النهاية. فخور للغاية بكل شخص في هذا الفريق كل ما يمكنني فعله هو تشجيعهم“.

”نحن محظوظون لخوض نهائي دوري الأبطال والآن يجب علينا الراحة والاستعداد جيدًا لهذه المباراة“.

وتمثل فرصة اقتناص اللقب 11 للكأس الأوروبية العزاء الوحيد لريال مدريد الذي سيواجه أتلتيكو مدريد متمنيًا تكرار فوزه على جاره في نهائي 2014.

وقال المدافع مارسيلو: ”تطورنا كثيرًا وسنخوض النهائي الآن لمحاولة إنهاء الموسم بشكل رائع. من الصعب دومًا الفوز بالدوري وبدأنا الموسم بشكل سيئ وتأخرنا 12 نقطة خلف المتصدر“.

”من الصعب أن ينهي ريال مدريد الموسم بدون ألقاب. ريال اعتاد دائمًا الفوز بشيء ما. سنعمل بجدية للغاية خلال الأسبوعين المقبلين للوصول للنهائي في أفضل مستوى لأنه سيكون صعبًا حقًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com