توريس: أتلتيكو مدريد يمتلك الفرصة لصناعة التاريخ
توريس: أتلتيكو مدريد يمتلك الفرصة لصناعة التاريختوريس: أتلتيكو مدريد يمتلك الفرصة لصناعة التاريخ

توريس: أتلتيكو مدريد يمتلك الفرصة لصناعة التاريخ

قال فيرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إن فريقه يمتلك "فرصة لصناعة التاريخ" بعد بلوغه المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل أتلتيكو لنهائي البطولة بهزيمته 1 / 2، مساء أمس الثلاثاء، أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، حيث سبق للفريق الفوز 1 / صفر على ملعبه ذهابا.

وقال توريس: "حتى الآن، بلغنا المباراة النهائية لدوري الأبطال مرتين في غضون ثلاثة أعوام.. إنها خطوة مهمة للغاية بالنسبة للفريق، إنها فرصة جديدة لصناعة تاريخ حقيقي وتحقيق شيء لم يقدمه أحد من قبل في هذا النادي".

واعترف توريس بأن بايرن تفوق على أتلتيكو في فترات عديدة بالمباراة، وقال: "عندما تلعب أمام فريق يتمتع بإمكانيات هائلة (مثل بايرن)، هناك فترات عديدة من المباراة ستعاني خلالها".

وأضاف توريس، المهاجم السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي: "مباراة أمس كانت أقوى كثيرا مما توقعنا، ولكنها مباراة في المربع الذهبي لدوري الأبطال".

وأوضح توريس أن المباراة النهائية المرتقبة في ميلانو ليست الهدف الوحيد لأتلتيكو. وقال: "أمامنا مباراتان في الدوري الإسباني.. نأمل في أن يهدر برشلونة بعض النقاط، وبعدها سنفكر في النهائي الأوروبي".

وأشار توريس إلى أنه لا يفضل مواجهة فريق على الآخر في النهائي الأوروبي، حيث سيلتقي أتلتيكو في النهائي مع الفائز من المواجهة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، اللذين يلتقيان، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء الإياب بالمربع الذهبي للبطولة.

وقال توريس، الذي سدد ضربة جزاء في مباراة الأمس وتصدى لها حارس المرمى الألماني مانويل نيوير: "نتمسك بالفرصة لكتابة قصة نجاح جديدة لأتلتيكو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com