رياضة

دوري أبطال أوروبا طريق رونالدو لاستعادة الكرة الذهبية
تاريخ النشر: 16 أبريل 2016 6:30 GMT
تاريخ التحديث: 16 أبريل 2016 7:56 GMT

دوري أبطال أوروبا طريق رونالدو لاستعادة الكرة الذهبية

خروج برشلونة يمنح النجم البرتغالي فرصة ذهبية للفوز برابع كرة ذهبية في تاريخه.

+A -A
المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه في وقت مميز، بعدما قاد فريقه ريال مدريد للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيله هاتريك في مرمى فولفسبورغ الألماني في إياب دور ربع النهائي.

وضرب النجم البرتغالي عدة عصافير بهاتريك في اللقاء، لكونه رد على كل المشككين في قدراته وقدرته على قيادة فريقه في اللقاءات المصيرية، وتمكن من تعزيز صدارته للائحة هدافي المسابقة في الموسم وعبر التاريخ كما أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في هذا الموسم بـ46 هدفا، رغم كونه لعب مسابقتين فقط.

وجاء خروج برشلونة من ربع النهائي ليزيح عن النجم البرتغالي منافسيه المباشرين على الألقاب الفردية الثلاثي ميسي ونيمار ولويس سواريز، وأصبح في طريق شبه مفتوح للفوز بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرته بعدما كان قبل نحو شهر تقريبا خارج المنافسة في ظل تألق برشلونة.

هدف الكامب نو في مرمى كلاوديو برافو وهاتريك في مرمى فولفسبورغ، حولا مهاجم ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال للنجم الوحيد حاليا في العالم القادر على خطف لقب أفضل لاعب، ويحتاج لاستكمال مشواره والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد.

ومنحت القرعة النجم البرتغالي وفريقه فرصة لعب النهائي، لكونه سيواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو فريق يعتبر على الورق أقل مستوى من بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد طرفا نصف النهائي الثاني.

الفوز بدوري الأبطال قد يعيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقمة كرة القدم العالمية مجددا في العام2016، وهو ما يمنحه الحماس والحافز للتألق في اللقاءات المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك