رياضة

النني يخسر كل شيء أمام ريال مدريد
تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2014 14:21 GMT
تاريخ التحديث: 17 سبتمبر 2014 15:10 GMT

النني يخسر كل شيء أمام ريال مدريد

النادي الملكي يتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ليفربول الإنكليزي الذي تغلب على ضيفه لودوجوريتس البلغاري بهدفين مقابل هدف.

+A -A
المصدر: إرم - من أحمد نبيل

استفاق ريال مدريد من صدمته في الليغا سريعاً، وتفوق على ضيفه بازل السويسري الذي يضم المصري محمد النني الذي شارك في المباراة كاملة، واكتسحه بخمسة أهداف مقابل هدف الثلاثاء في بداية مشواره للدفاع عن لقبه العاشر لدوري الأبطال الأوروبي.

في المباراة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة التي يحمل النادي الملكي لقبها، بات واضحاً أن كارلو أنشيلوتي ينوي على مصالحة جماهيره عقب الخسارة المريرة في الديربي قبل أيام أمام أتلتيكو مدريد في سنتياغو برنابيو والتي جاءت بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد برباعية في الجولة الثانية.

وسيطر ريال مدريد بشكل مطلق أمام ضيفه السويسري، إذ جاء أول أهداف النادي الملكي في الدقيقة 14 عن طريق ماريك سوشي لاعب بازل بالخطأ في مرمى فريقه ثم أضاف الجناح الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 30.

كل النجوم تألقوا أمام بازل الذي رحل عنه الموسم الماضي المصري محمد صلاح إلى تشيلسي الإنكليزي، إذ صنع بيل الهدف الثالث بعدما سجل الثاني، بينما سجل النجم كريستيانو رونالدو هدفه الوحيد قبل أن يسجل الكولومبي الدولي جيمس رودريغيز هدفاً في أول ظهور له مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 37 بينما تكفل ديرليس غونزاليس بتسجيل الهدف الوحيد لبازل في الدقيقة 38.

وشارك النني في المباراة كاملة، لكنه نال بطاقة صفراء في الدقيقة 55 من المباراة، ولم يكن له دور مؤثر مع فريقه الذي تلقى خسارة قاسية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك