مانشستر سيتي يفتقد خدمات قائده أمام باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي يفتقد خدمات قائده أمام باريس سان جيرمان

مانشستر سيتي يفتقد خدمات قائده أمام باريس سان جيرمان

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين إن قائد فريقه البلجيكي الدولي فينسن كومباني لن يشارك أمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة.

وعانى كومباني الذي شارك في الجزء الأول من حصة تدريبية مع فريقه من الإصابات خلال الموسم الحالي وغاب لنحو شهر بسبب تجدد إصابة قديمة في ربلة الساق.

وقال بليغريني للصحفيين: ”لم يسترد بعد كامل لياقته. من المستحيل أن يشارك“.

وعاد لتدريبات مانشستر سيتي لاعب الوسط ديفيد سيلفا الذي غاب عن فوز فريقه 2/1 في الدوري الإنجليزي على وست بروميتش ألبيون يوم السبت الماضي بسبب إصابة في الكاحل في حين يستمر غياب المدافع نيكولاس أوتامندي والجناح رحيم سترلينغ.

ويدخل فريق المدرب التشيلي مانويل بليغريني لقاء الإياب في ملعبه وأمام جماهيره متمتعًا بأفضلية بسيطة بعد تعادله خارج أرضه 2/2 ذهابًا.

وقال بليغريني إنه لن يرضى بالتعادل بدون أهداف أمام ضيفه باريس سان جيرمان رغم أن هذه النتيجة كافية للتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأن هذا يخالف فلسفته.

وقال بليغريني للصحفيين: ”أهم سمة للفريق تسجيل الأهداف..هل نحتاج حقًا للتعادل بدون أهداف؟ هذه ليست خطتنا المعتادة ولا أعتقد أن الترشيحات ترجح كفة أحد الفريقين“.

وأضاف المدرب التشيلي“ ”حاولنا الفوز هناك وسنكرر مساعينا غدًا وأهم شيء هو التركيز على التأهل لقبل النهائي..ويجب أن نلعب بنفس الثقة“.

وأصبح المدافع ألياكيم مانغالا تحت المجهر بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة لكن زميله في الفريق وفي منتخب فرنسا بكاري سانيا قدم له الدعم قبل لقاء الغد.

وقال سانيا: ”مانغالا ظهر بشكل قوي في المباريات الأخيرة لذا فإنه في ظل وجود كومباني أو غيابه فإننا نملك فريقًا جيدًا ومباراة الذهاب أصبحت من الماضي ونتطلع للإمام والاستفادة من اللعب وسط جماهيرنا“.

وأضاف: ”أنا متأكد من قدرتنا على التعامل مع الضغط وسيكون التأهل رائعًا وأعرف أن باريس سان جيرمان سيسعى لخلق مشاكل لنا لكن بإمكاننا التفوق مجددًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com