4 لاعبين عربًا في ربع نهائي المسابقات الأوروبية

4  لاعبين عربًا في ربع نهائي المسابقات الأوروبية

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

تأهل 16 فريقا أوروبيا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وربع نهائي الدوري الأوروبي، وأجريت القرعة التي أعطت مواجهات هادئة في المنافسة الأقوى ولقاءات ساخنة في المنافسة الثانية.

وتحتضن الفرق الـ16 المشاركة في دور ربع النهائي من المسابقتين عدة لاعبين من جنسيات مختلفة، من بينهم 4 لاعبين عربا 3 مغاربة ومصري ما زالوا في السباق نحو التتويج أوروبيا نستعرضهم:

المغربي المهدي بنعطية (بايرن ميونخ)

قائد المنتخب المغربي ما زال في المنافسة الأقوى رفقة فريقه البافاري أحد المرشحين للفوز باللقب وسيواجه بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي.

المغربي المهدي كارسيلا (بنفيكا)

سيكون متوسط ميدان الفريق البرتغالي في مواجهة زميله في منتخب المغرب وقائدة المهدي بنعطية في ربع النهائي، ويقدم الدولي المغربي مستوى جيدا في الفترة الأخيرة ويقاتل للفوز بمكان رسمي في فريقه.

المغربي إسماعيل العزاوي (فولفسبورغ)

رغم كونه لم يحسم قراره بتمثيل منتخب المغربي على حساب بلجيكا، لكنه صرح في نهاية السنة الماضية أنه يفكر جديا في حمل قميص أسود الأطلس في المستقبل، ويعتبر أصغر لاعب يلعب في الدوري الألماني وسيواجه ريال مدريد في ربع النهائي.

المصري أحمد حسن كوكا (سبورتنغ براغا)

الممثل العربي الوحيد في الدوري الأوروبي وأحد نجوم فريقه البرتغالي، سجل 3 أهداف في المسابقة آخرهم في دور الـ16، وسيواجه فريقه شاختار دونيتسك في ربع النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com