لماذا يبحث راكتيتش عن ميسي داخل الملعب؟

لماذا يبحث راكتيتش عن ميسي داخل الملعب؟

المصدر: ليفركوزن- أحمد نبيل

خاض برشلونة المباراة أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني بتشكيلة من الشباب لكن كالعادة تألق فيها ليونيل ميسي هداف الفريق لكنه لم يتألق بمفرده.

وسجل ميسي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 20 من تمريرة سحرية للكرواتي إيفان راكتيتش أحد اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة ألمانيا الذي صرح عقب المباراة بأنه يبحث عن ميسي في كل مباراة يخوضها!

وقال الدولي الكرواتي عقب المباراة : “أحيانا، يكون الضغط علينا مفيدا، وهذا يجعلنا نتعلم الدروس ونصبح أكثر قوة، وبغض النظر عن النتيجة فإننا نتقدم”.

وتابع لاعب وسط برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا وثلاثية العام الماضي في تصريحاته لموقع النادي “أبحث دائما عن ميسي لمده بالكرات ومن حسن الحظ أنه نجح في إحراز هدف بعد تمريرتي إليه”.

ما قاله راكتيتش صحيح خاصة وأنه ليس وحده الذي يفعل نفس الشئ في الفريق الكتالوني تجاه ميسي ، فهناك القائد اندريس إنيستا الذي يبحث عن ميسي لتمرير الكرة له من أجل التسجيل وأيضا زميليه في خط الهجوم نيمار ولويس سواريز.

وهذا الهدف هو رقم 80 لميسي في دوري الأبطال ليتأخر بثمانية أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي هز شباك مالمو السويدي مساء الثلاثاء بأربعة أهداف ليرفع رصيده إلى 88 هدفا في تاريخ البطولة.

ومنح هذا التعادل بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة إلى فريق روما الإيطالي الذي تعادل سلبيا مع باتي بوريسوف البيلاروسي في المباراة الثانية بالمجموعة فيما انتقل ليفركوزن إلى اللعب في مسابقة الدوري الأوروبي بعد التعادل 1-1 مع برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع