إبراهيموفيتش يضيف مهارة جديدة لقدراته الخارقة (فيديو)

لاعب النادي الباريسي يثبت أن التقدم في العمر مازال مسألة شكلية بالنسبة له، بعدما تمكن من تقديم لقطة جديدة بالنسبة للمعوف عنه كمهاجم هداف.

قاد لوكاس وزلاتان ابراهيموفيتش تشكيلة من الصف الثاني لباريس سان جيرمان إلى الفوز 2-صفر على شاختار دونيتسك لينهي النادي الفرنسي صاحب الانفاق الضخم المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمنتهى القوة، ويحصل على دفعة معنوية كبيرة.

وسجل البرازيلي لوكاس في الدقيقة 57 بينما هز ابراهيموفيتش مهاجم السويد الشباك قرب النهاية ليحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الترتيب برصيد 13 نقطة من ست مباريات خلف ريال مدريد (16 نقطة) الذي سحق مالمو 8-صفر في العاصمة الاسبانية.

وأهدر شاختار القليل من فرص التسجيل واحتل المركز الثالث بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف على مالمو لينتقل إلى الدوري الاوروبي.

وأراح لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان العديد من لاعبيه بينهم القائد تياجو سيلفا ولاعب الوسط ماركو فيراتي بينما جلس ادينسون كافاني وتياجو موتا وانخيل دي ماريا على مقاعد البدلاء.

وأتيحت لبطل فرنسا – الذي لم يهزم على ملعبه في دور المجموعات بدوري الأبطال منذ عام 2004 – فرصة جيدة مبكرا عندما اقتنص ابراهيموفيتش تمريرة سيئة من الحارس انطون كانيبولوتسكي لكن تسديدته مرت فوق العارضة مباشرة.

وافتتح لوكاس التسجيل في الشوط الثاني بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء عقب انطلاقة رائعة في الوسط من بليز ماتودي.

وأكد ابراهيموفيتش الانتصار بتسديدة منخفضة أخرى في الدقيقة 86، كما أظهر مهارة جديدة إضافها لإمكاناته وأهدافه الخارقة، وهو حماية المرمى من الأهداف المؤكدة، كما حدث في هذه اللقطة بإنقاذ هدف مؤكد من على خط المرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com