مورينيو يتمنى إقصاء آرسنال من دوري الأبطال

مورينيو يتمنى إقصاء آرسنال من دوري الأبطال

المصدر: لندن ـ نور الدين ميفراني

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي عن أمنيته في تأهل فريق أولمبياكوس اليوناني للدور القادم لدوري أبطال أوروبا على حساب جاره آرسنال الإنجليزي .

ويتواجه الفريق اليوناني مع آرسنال في الجولة الأخيرة ويكفيه التعادل وحتى الهزيمة بهدف لصفر ـو هدفين لواحد للمرور للدور الثاني .

وقال مورينيو :” قلت دائما أنني أفضل تأهل الفرق الإنجليزية ، لكن آرسنال في مجموعة يتواجد بها فريق يدربه صديق طفولتي وهو أولمبياكوس وسيكون رائعا بالنسبة لمسيرته أن يتأهل للدور الثاني .”

وأضاف المدرب البرتغالي :” أرسنال لا زال بإمكانه دائما التأهل وقادر على الذهاب لأثينا والفوز هناك .”

ويدرب أولمبياكوس اليوناني البرتغالي ماركو سيلفا (38 سنة ) وهو مدرب شاب تمكن من الفوز على آرسنال بلندن بثلاثة أهداف لهدفين .

وأكد جوزيه مورينيو أن بارين ميونيخ ضمن التأهل وأنه يتمنى تأهل الفريق اليوناني أيضا وقال :” يجب أن أكون صريحا فأنا أتمنى من قلبي أن يتأهل صديق طفولتي على حساب آرسنال ،فبايرن ميونيخ تأهل ويبقى مقعدا ثانيا أريد أن يحصل عليه أولمبياكوس .”

وسيتأهل أرسنال في حال الفشل للدوري الأوروبي لاحتلاله الصف الثالث ،لكن وضعية تشيلسي تشبه وضعية آرسنال فهو أيضا رغم تصدره المجموعة مهدد بالإقصاء في حال الخسارة أمام بورتو البرتغالي وفوز دينامو كييف الأوكراني المتوقع على ميكابي حيفا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع