4 أسباب تدفع ريال مدريد لتحقيق الفوز في أوكرانيا رغم ضمان التأهل

4 أسباب تدفع ريال مدريد لتحقيق الفوز في أوكرانيا رغم ضمان التأهل

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نوالدين ميفراني

يرحل ريال مدريد الإسباني لمواجهة شاختار دونيتك الأوكراني برسم الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا في لقاء شكلي بعدما ضمن التأهل للدور الثاني ،لكن هزيمة الكلاسيكو أمام برشلونة تدفع الفريق الأبيض لمحاولة الفوز ولاشيء غيره في اللقاء.

وهزت رباعية برشلونة في قلب البيرنابيو أركان الفريق الملكي وجعلته مسخرة في كل بقاع العالم ،كما تلقى مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز وابلا من الانتقادات والسخرية بعد سوء إدارته للقاء وظهوره يأكل والفريق منهزم.

ويرحل الريال لأوكرانيا مصحوبا بشبح الخسارة في الكلاسيكو ،ورغم ضمان التأهل فهو مطالب بتحقيق الفوز ولاشيء غيره لعدة أسباب أبرزها :

استعادة الثقة

يحتاج ريال مدريد لاستعادة الثقة بعد هزيمة مذلة بميدانه في لقاء مهم ،ورغم كون اللقاء شكلي بالنسبة له لكن هزيمة جديدة قد تعمق الأزمة داخل الفريق .

نفي أخبار الخلافات الداخلية

يحتاج المدرب رافاييل بينيتيز ولاعبي الفريق الملكي للفوز وتقديم مستوى مميز والتعبير عن الإنسجام لنفي أخبار الخلافات الداخلية التي تحدثت عنها وسائل الإعلام بين المدرب واللاعبين .

محو الصورة السيئة لنجوم الفريق

البرتغالي رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة مطالبون بالتسجيل في اللقاء والعودة لزيارة مرمى المنافسين ،لتأكيد قيمتهم كنجوم والرد على سخرية الجماهير المنافسة بعد الكلاسيكو وخصوصا النجم البرتغالي .

ضمان صدارة المجموعة

الفوز في أوكرانيا يضمن للفريق الملكي إنهاء دوري المجموعات في صدارة المجموعة الأولى مهما كانت نتيجته في اللقاء الأخير أمام مالمو السويدي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع