تشيلسي يعود للحياة قبل مواجهة مكابي في دوري الأبطال

تشيلسي يعود للحياة قبل مواجهة مكابي في دوري الأبطال

لندن – يعتقد جون تيري أن حظوظ تشيلسي قد تتغير في اللحظة المناسبة قبل أن يسافر بطل إنجلترا المتعثر إلى إسرائيل مع سعيه لضمان التأهل لمراحل خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويشعر قائد تشيلسي بالتفاؤل بعد أن أزال فوز تشيلسي 1-0 على نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، بعض الضغوط التي على الفريق اللندني عقب بدايته الكارثية للموسم.

ويؤمن تيري بأن الفوز قد يساعد في إعادة الموسم لمساره الصحيح وهو ما سيضمن لتشيلسي تأهله من المجموعة السابعة، إذا لم يخسر بورتو أمام دينامو كييف في مباراة أخرى ستقام غدا الثلاثاء.

وقال تيري لمحطة تشيلسي التلفزيونية “حصلنا على ثلاث نقاط في الدوري الممتاز الآن وسنحول تركيزنا لدوري الأبطال مرة أخرى. في وجود ذلك في أذهاننا وفي ظل أهمية التأهل فإن الأمر يعود لنا جميعا في أن نلعب ونؤدي.”

وأضاف “نحن سعداء بالفوز. تنفسنا الصعداء أيضا. نتمنى أن نحقق مسيرة جيدة من المباريات ونتقدم في الترتيب. يمكننا البناء على ذلك الآن ونتمنى أن نحقق فوزا آخر في دوري الأبطال يوم الثلاثاء.”

والانتصار على نوريتش الذي تحقق بفضل هدف من دييجو كوستا البعيد عن مستواه، هو رابع فوز فقط لتشيلسي في الدوري في 13 مباراة ولا يزال يحتل المركز 15 في الترتيب مع استمرار وجود مستقبل جوزيه مورينيو كمدرب في دائرة الضوء.

والتأهل لدور الستة عشر في دوري الأبطال سيكون أمرا مستحبا ولا يجب أن يمثل مكابي الكثير من القلق للفريق اللندني في ظل عدم حصوله على أي نقطة في مبارياته الأربع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع