سان جيرمان يأمل في فرض أسلوبه على ملعب ريال مدريد
سان جيرمان يأمل في فرض أسلوبه على ملعب ريال مدريدسان جيرمان يأمل في فرض أسلوبه على ملعب ريال مدريد

سان جيرمان يأمل في فرض أسلوبه على ملعب ريال مدريد

مدريد - قال لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي إن فريقه لا ينوي منح مضيفه ريال مدريد الإسباني فرصة اللعب بأسلوبه غدا الثلاثاء في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يخسر الفريقان حتى الآن في الموسم الحالي وتعادلا بدون أهداف في العاصمة الفرنسية بالجولة الماضية ليتقاسم الثنائي الصدارة برصيد سبع نقاط لكل منهما ومن المرجح تأهلهما معا عن المجموعة التي تضم أيضا شاختار دونيتسك الأوكراني ومالمو السويدي.

وقال بلان في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين:
"نحترم منافسنا لكن نتمتع بالطموح وجئنا إلى هنا لفرض أسلوبنا. نملك القدرات الفنية والبدنية للفوز."

وأضاف: "المنافس كان أفضل منا في الاستحواذ ولعب بشكل أسرع في باريس. مباراة الغد ستكون مختلفة. ريال مدريد لعب بتنظيم جيد وأظهر دفاعا جيدا في باريس. لم نصل لمستوى المنافس لكن قدمنا أداء متماسكا."

وسيرحب سان جيرمان بعودة قلب الدفاع البرازيلي ديفيد لويز لكنه سيفتقد الأرجنتيني خافيير باستوري الذي يُعاني من التهاب في العين كما سيغيب ماركينيوس بسبب إصابة في الفخذ.

وقال بلان وهو يشير لفارق الأهداف الضئيل لصالح ريال مدريد: "لا نزال نعاني من بعض متاعب الإصابات لكن ريال مدريد يواجه نفس الموقف. التعادل بدون أهداف لن يكون كافيا."

وأضاف: "سيكون من المميز أن نفوز على ريال مدريد لكن هذا لا يعني أي شيء في المستقبل. في الموسم الماضي فزنا على برشلونة في دور المجموعات ولم نصل لقبل النهائي."

وخرج سان جيرمان من دور الثمانية في آخر ثلاثة مواسم بدوري الأبطال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com