يونايتد بحاجة لفوزين للبقاء بين كبار أوروبا – إرم نيوز‬‎

يونايتد بحاجة لفوزين للبقاء بين كبار أوروبا

يونايتد بحاجة لفوزين للبقاء بين كبار أوروبا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يرى الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فوز فريقه في مباراتيه المتتاليتين على ملعبه يضمنان التأهل إلى دور الستة عشرة لدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب يونايتد مباراتين متتاليتين على ملعبه في دوري الأبطال، وأول هذه المباريات سوف تقام عندما يحل سسكا ضيفًا على ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأعرب فان غال عن شعوره بأن تحقيق فوزين آخرين سوف يضمنان ليونايتد مرورًا آمنًا إلى الدور المقبل بعد التعادل الذي حققه فريقه خارج ملعبه 1-1 مع سسكا موسكو ليحتل الفريق الإنكليزي المركز الثاني برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات، بينما يحتل فولفسبورغ صدارة المجموعة الثانية بفوزه على إيندهوفن بهدفين في ألمانيا.

وكان الهدفان اللذان أحرزهما باس دوست وماكس كروس في الشوط الثاني قد منحا أصحاب الأرض الفوز الثاني لهم في البطولة حتى الآن، ويضاف هذا الفوز إلى فوزهم في المباراة الافتتاحية على سسكا في منتصف سبتمبر/أيلول الماضي.

وقال فان غال لموقع النادي : ”قلت من قبل أنني سوف أكون راضيًا بالتعادل. وذلك لأنني أعلم أننا سنخوض مباراتين على ملعبنا، ونحن أقوياء على ملعبنا. لذلك فإنني آمل أن نتمكن من الفوز بهذه المباريات، وبعد ذلك سوف نكون قد تأهلنا تقريبًا أو يمكن أن نكون قد تأهلنا اعتمادًا على النتائج الأخرى.“

وتابع : ”أعتقد أننا نسير بطريقة متزنة، وذلك بالرغم من هزيمتنا أمام إيندهوفن، والتي مازلت أعتقد أنها كانت غريبة نوعًا ما. لست مضطرًا لوصف تلك الهزيمة.“

وعاد يونايتد إلى المنافسات الأوروبية بعد غياب العام الماضي وذلك باحتلال المركز الرابع في البريميرليغ الموسم الماضي تحت قيادة فان غال ويأمل في تجاوز دور المجموعات الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com