روني يأمل في تكرار حلمه الأوروبي
روني يأمل في تكرار حلمه الأوروبيروني يأمل في تكرار حلمه الأوروبي

روني يأمل في تكرار حلمه الأوروبي

أبدى واين روني قائد مانشستر يونايتد سعادته بالعودة إلى موسكو التي شهدت فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008 ، متمنيا أن يحقق هذا الحلم ثانية.

وقال روني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيسكا موسكو في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية التي يتساوى فرقها الأربعة في الرصيد ولكل منها 4 نقاط : ""لقد خسرت هنا مع المنتخب الإنكليزي بنتيجة 2-1 ولكني مررت بأفضل لحظة لي في مسيرتي الكروية مع النادي هنا، وذلك عندما فزت مع النادي بدوري أبطال أوروبا، وقد كانت تلك ليلة مميزة بالنسبة لمانشستر يونايتد وأحد الليالي التي لن أنساها أنا ومشجعو يونايتد مطلقًا."

وتابع قائد المنتخب الإنكليزي : "الفوز بإحدى البطولات يمنحك الرغبة في الفوز بها مرة أخرى. نحن نملك مجموعة مختلفة من اللاعبين، وآمل أن أتمكن أنا و(مايكل) كاريك، والذي سبق لنا أن فزنا بدوري الأبطال هنا، من مساعدة هؤلاء اللاعبين ونقل خبراتنا لهم."

"لا يوجد ما هو أفضل من أن تكون ناجحًا مع فريقك. الإنجازات الفردية رائعة، ولكن عندما تنجح مع بقية اللاعبين والمدربين ينتابك شعور رائع. الأهداف الرئيسية في مسيرتي ليست أهدافًا شخصية ولكنها من أجل مصلحة الفريق لكي يكون ناجحًا."

ومن ناحية أخرى ، لم يتمكن مانشستر يونايتد من التدريب على الملعب الذي سيحتضن مباراته أمام سيسكا موسكو مساء الأربعاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لأسباب واهية.

وأبلغ مسؤولون روس نادي مانشستر يونايتد أن المسافة من فندق إقامة الفريق إلى الملعب ذهابا وعودة سوف تأخذ وقتا طويلا بسبب الزحام المروري في العاصمة موسكو لذا قرر الهولندي لويس فان غال المدير الفني ليونايتد التدريب في "أولد ترافورد" قبل السفر إلى موسكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com