رونالدو يقود ريال مدريد لتخطي مالمو وسان جيرمان يقسو على شاختار
رونالدو يقود ريال مدريد لتخطي مالمو وسان جيرمان يقسو على شاختاررونالدو يقود ريال مدريد لتخطي مالمو وسان جيرمان يقسو على شاختار

رونالدو يقود ريال مدريد لتخطي مالمو وسان جيرمان يقسو على شاختار

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهز الشباك مجددا، ليقود فريقه ريال مدريد الأسباني للتغلب على مضيفه مالمو السويدي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في تلك الجولة بالمجموعة، بعدما تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي 3-0 على مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة متفوقا بفارق هدف على باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثاني، المتساوي بنفس الرصيد من النقاط.

في المقابل، ظل فريقا مالمو وشاختار دونيتسك بلا رصيد، ليحتلا المركزين الثالث والرابع.

وانتظر الريال حتى الدقيقة 29، قبل أن يسجل رونالدو الهدف الاول في المباراة ، ليعود مرة أخرى لممارسة هوايته في هز الشباك بعد غياب دام ثلاث مباريات.

واستغل الريال النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه يوشيمار يوتون في الدقيقة 77، ليسجل رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

ورفع رونالدو رصيده التهديفي مع الريال مسجلا هدفه رقم 323 ، ليعادل بذلك رقم الأسباني راؤول جونزاليس الهداف التاريخي للريال، علما بأنه وصل بهذين الهدفين إلى الهدف رقم 501 في مسيرته الاحترافية.

وعزز رونالدو رقمه القياسي الخاص بعدد أهدافه بدوري الأبطال ، حيث رفع رصيده إلى 82 هدفا ، متفوقا بفارق خمسة أهداف على أقرب ملاحقيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الأسباني.



من جانبه، حقق باريس سان جيرمان انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة، إثر فوزه الثمين 3-0 على مضيفه شاختار دونتسيك.

وتقدم الفريق الفرنسي بهدف مبكر حمل توقيع سيرج أورييه في الدقيقة السابعة، عبر ضربة رأس رائعة، بعدما تابع تمريرة عرضية متقنة من زميله ماكسويل من الناحية اليسرى، ليضع الكرة على يسار أندريه بياتوف حارس مرمى شاختار، الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى لتسكن شباكه.

وواصل سان جيرمان محاولاته الهجومية، ليضيف مدافعه البرازيلي ديفيد لويز الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعدما تابع الركلة الركنية التي نفذها زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من الناحية اليسرى.

وفي الشوط الثاني، أضاف ديارنو سيرنا لاعب شاختار الهدف الثالث لفريق العاصمة الفرنسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة.

وتشهد الجولة الثالثة مواجهة من العيار الثقيل، حيث يلتقي سان جيرمان مع ضيفه ريال مدريد، فيما يلتقي مالمو مع شاختار دونتسيك يوم 21 تشرين أول/أكتوبر القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com