بورتو يهزم تشيلسي وكاسياس يدخل تاريخ دوري الأبطال

بورتو يهزم تشيلسي وكاسياس يدخل تاريخ دوري الأبطال

استمرت معاناة تشيلسي الإنجليزي مع النتائج في الموسم الحالي بعدما سقط أمام مضيفه بورتو البرتغالي 1-2 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني تشيلسي ومديره الفني جوزيه مورينيو من ضغوط هائلة بعد البداية الكارثية للفريق في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، وقد انتقلت معاناته إلى الساحة الأوروبية بالهزيمة أمام بورتو رغم فوز تشيلسي في مباراته الأولى أمام مكابي تل أبيب الإسرائيلي 4-0.

وافتتح بورتو التسجيل بهدف أحرزه أندري أندري في الدقيقة 39 ثم أدرك ويليان التعادل لتشيلسي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يسجل مايكون هدف الفوز 2-1 لبورتو في الدقيقة 52.

وجاء الفوز في مباراة اليوم بمثابة احتفال أهداه بورتو لحارس مرماه المخضرم إيكر كاسياس الذي حطم الرقم القياسي في عدد المشاركات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن شارك في المباراة رقم 152 له متفوقا على مواطنه تشافي هيرنانديز.

ورفع بورتو رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف دينامو كييف الأوكراني الذي تغلب على مضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي 2-0 في المباراة الأخرى بالمجموعة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند ثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة