يوفنتوس يفاجئ مانشستر سيتي وإشبيلية يكتسح مونشنجلادباخ
يوفنتوس يفاجئ مانشستر سيتي وإشبيلية يكتسح مونشنجلادباخيوفنتوس يفاجئ مانشستر سيتي وإشبيلية يكتسح مونشنجلادباخ

يوفنتوس يفاجئ مانشستر سيتي وإشبيلية يكتسح مونشنجلادباخ

تغلب يوفنتوس الإيطالي على الحظ العاثر الذي يلازه محليا منذ بداية الموسم وحقق أول انتصاراته الرسمية هذا الموسم بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت المباراة الثانية بنفس المجموعة اليوم فوزا رائعا لإشبيلية الإسباني على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة.

في مانشستر، قدم مانشستر سيتي ويوفنتوس عرضا جيدا في الشوط الأول، لكنهما افتقدا القدرة على هز الشباك خاصة مع تألق حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون في التصدي لمحاولات أصحاب الأرض لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 ورد يوفنتوس بهدفين رائعين سجلهما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وألفارو موراتا في الدقيقتين 70 و81 ليحصد يوفنتوس ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه مع بداية مسيرته في البطولة هذا الموسم.



وفي إشبيلية، انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي قبل أن ينتفض إشبيلية في الشوط الثاني ويمطر شباك ضيفه بثلاثة أهداف أحرزها كيفن جاميرو وإيفر بانيجا وييفين كونوبليانكا في الدقائق 47 و66 من ضربتي جزاء و84 علما بأن جاميرو أهدر ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 50.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com