إنريكي يضاعف الشكوك حول مستقبله مع برشلونة

إنريكي يضاعف الشكوك حول مستقبله مع برشلونة

ضاعف لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من الشكوك حول مستقبله مع الفريق رغم فوزه مساء السبت، بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا اثر تغلبه على يوفنتوس الإيطالي 3-1 في المباراة النهائية للبطولة بالعاصمة الألمانية برلين.

واستكمل برشلونة بهذا الثلاثية (دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا) في موسمه الأول بقيادة إنريكي.

وقال إنريكي، بعد المباراة أمام يوفنتوس، “ما من شيء مؤكد” في رد على سؤال بشأن استمراره مع الفريق بعد فوزه بالثلاثية مع الفريق هذا الموسم.

وأوضح “المؤكد هو إقامة حفل كبير بعد المباراة ومهرجان احتفال جماهيري صباح الأحد. والباقي سيأتي في موعده عندما يحين موعد القرار. الآن وقت الاحتفال”.

وأكد إنريكي أن هذا الموسم كان “عام انتقالي صعب” كما استغل الفرصة لتوجيه الشكر إلى أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة السابق ببرشلونة والذي أقيل في كانون ثان/يناير الماضي في أكثر اللحظات الحرجة التي مرت على الفريق خلال الموسم المنقضي.

وقال إنريكي “اليوم ، أعتقد أنه يوم توجيه الشكر والتهنئة إلى أندوني زوبيزاريتا وفريق عمله (نارسيس جوليا وألبرت فالينتي) ورئيس مجلس إدارة النادي الذي رأى أنني شخص قادر على تنفيذ هذا المشروع”.

وأوضح “إنني مقتنع للغاية وسعيد للغاية بما قدمته من عمل مع الفريق.. الجماهير لم تهتف باسمي اليوم فقط ولكن على مدار العام. اليوم للاستمتاع فقط وهو ما سنفعله”.

وعن نهائي دوري الأبطال، قال إنريكي إن برشلونة قدم “نهائي رائع” أمام منافس رفيع المستوى شكل لبرشلونة بعض المشاكل وجعله يعاني في بعض الأوقات”.

وأوضح “أعتقد أنه كان نهائيا رائعا ومبهرا وفي غاية الأهمية لنا لأنه منحنا الفرصة لاستعادة تاريخ برشلونة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع