شاهد تدريبات برشلونة في برلين (صور)

شاهد تدريبات برشلونة في برلين (صور)

تدرب برشلونة الاسباني على الملعب الأوليمبي ببرلين استعدادا لمواجهة يوفنتوس مساء السبت بنهائي دوري أبطال أوروبا لتحديد حامل ذات الأذنين.

إلى ذلك قال المدرب لويس انريكيإن برشلونة لن يغتر بالاجواء الاحتفالية لجماهيره قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا في برلين غدا السبت.

وارتفعت معنويات جماهير برشلونة الى عنان السماء بعدما فاز فريقها بالثنائية المحلية الدوري وكأس ملك اسبانيا واصبح النادي الان قاب قوسين او ادنى من تكرار الثلاثية بعد انجاز عام 2009.

وتصب الترشيحات في صالح العملاق القطالوني على الملعب الاولمبي لكن يوفنتوس أظهر ايضا قدراته بالاطاحة بعملاق اسباني آخر هو ريال مدريد حامل اللقب في الدور قبل النهائي.

FC Barcelona Training - UEFA Champions League Final Preview

وأبلغ لويس انريكي مؤتمرا صحفيا ”الجماهير تعيش حالة من النشوة ونحن سعداء بهذا الامر.

”لكني سأتعامل مع الموقف باحتراف وسنخوض المباراة بأقصى درجات الجدية.

واضاف لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق ”نحتاج الى يوم جيد لتخطي منافس بهذا الحجم“

وقال لويس انريكي الذي يمضي اول مواسمه على رأس الجهاز الفني في نو كامب ان لاعب الوسط اندريس انيستا سيكون لائقا لخوض مباراة السبت بعد مخاوف بشأن اصابته الاسبوع الماضي.

FC Barcelona Training - UEFA Champions League Final Preview

ويتوقع ان يساعد انيستا لاعب وسط اسبانيا فريقه على فك شفرة دفاع المنافس العنيد رغم أن آمال يوفنتوس منيت بانتكاسة بعد استبعاد قلب الدفاع المؤثر جيورجيو كيليني بسبب الاصابة.

وعن ذلك قال لويس انريكي ”ارغب في الاستحواذ على الكرة أكثر منهم وأن احتل نصف ملعبهم وتقديم عرض على أعلى مستوى لكننا سنواجه بعض الصعوبات لا محالة“.

وتابع ”لا اعتقد انها ستكون مواجهة بين اسلوبين مختلفين لانهم سيرغبون ايضا في الاستحواذ على الكرة“.

واستطرد ”لديهم امكانات عالية ويملكون فرصة لتحقيق الثلاثية أيضا“.

ومثل برشلونة فاز يوفنتوس ايضا بالدوري والكأس في ايطاليا هذا الموسم. وهذه ثامن مرة يظهرون فيها في نهائي كأس اوروبا ويطاردون اللقب الثالث.

وخاض برشلونة سبع مباريات نهائية وفاز اربع مرات وسيسعون لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في سبع سنوات في ارفع مسابقة للاندية في اوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة