مانشستر يونايتد يساند يوفنتوس أمام برشلونة

مانشستر يونايتد يساند يوفنتوس أمام برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساندته للاعبيه السابق الظهير الأيسر الفرنسي باتريس إيفرا مدافع يوفنتوس خلال المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الألمانية برلين.

وسبق لإيفرا أن فاز بلقب دوري الأبطال مع يونايتد عام 2008 كما حصل على المركز الثاني عندما كان يلعب في صفوف موناكو عام 2004 وذلك قبل أن يتجرع مرارة الهزيمة مرتين في نهائي البطولة أمام برشلونة تحت قيادة سير أليكس فيرجسون.

وعلى الرغم من أن بطل الدوري الإيطالي يُعد المرشح الأقل حظًا للفوز بالبطولة، إلا أن إيفرا سوف يعتزم الثأر من هزيمتيه السابقتين عامي 2009 و 2011.

سوف يتساوى إيفرا عندما يمثل يوفنتوس المتألق في النهائي الذي سيقام في برلين، مع كلارينس سيدورف الذي لعب هو الآخر خمس مباريات نهائية في دوري الأبطال، ولا يوجد سوى أيقونة إي سي ميلان باولو مالديني الذي شارك في عدد أكثر من المباريات.

أما إذا تمكن يوفنتوس من الخروج منتصرًا، فسوف يصبح إيفرا اللاعب الثالث عشر الذي يفوز بلقب البطولة مع أكثر من نادٍ.

وعن وصول إيفرا للنهائي مع يوفنتوس قال زميله السابق فيل جونز : ”إنه أمر مذهل، لقد قدم مردودًا رائعًا. أعتقد أنه لم يخسر أبدًا في أية جولة من جولات نصف النهائي ودائمًا كان يتمكن من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال. وهو نفسه يستحق الإشادة الكبيرة“.

هذا ويضم فريق يوفنتوس كذلك كل من كارلوس تيفيز وبول بوجبا لاعبي يونايتد السابقين، بينما يضم برشلونة جيرارد بيكيه لاعب يونايتد السابق ضمن صفوفه.

من جانبه قال مايكل سيلفستر الزميل السابق لإيفرا في يونايتد والمنتخب الفرنسي للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي : ”لقد شاهدت مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي وكنت على ثقة من أن اليوفي سوف يتأهل إلى المباراة النهائية، إنه أمر جيد أن نشاهد إيفرا وهو يشارك وهو نفس الأمر بالنسبة لكارلوس تيفيز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com