راكيتيتش: سنواجه يوفنتوس بهدوء

راكيتيتش: سنواجه يوفنتوس بهدوء

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كان اللاعب صاحب الرقم 4 ركيزة أساسية في التشكيلة التي حققت لبرشلونة لقبي الليغا وكأس ملك إسبانيا، حيث شارك في 50 من أصل 59 مباراة لعبها برشلونة، أي بنسبة مشاركة تصل إلى 85%.

وقبل بضعة أيام عن الحدث الكبير في برلين مساء السبت المقبل، تحدّث الكرواتي حصرياً مع الموقع الرسمي للفيفا قائلاً: “سنواجه يوفنتوس بهدوء، لأننا عملنا بجدّ طوال الموسم، نريد تحقيق الفوز ونعرف فريق يوفنتوس حق المعرفة ونحترمه كثيراً، ولكننا لا نفكر سوى في الفوز، إنها مباراة نهائية ونحن نمثل نادي برشلونة، لهذا لا يمكن أن نفكر بطريقة مختلفة”.

وأضاف: “دائماً مع التحلي بالهدوء، فكل العملّ الذي قمنا به يسمح لنا بمواجهة مباراة النهائي بهدوء كبير، لقد سارت الأمور بشكل جيد حتى الآن، وليس هناك أي سبب لتنقلب الأمور، الحماس والعاطفة سنتركها للحظة التي سنحمل فيها الكأس، ولكن قبل ذلك يجب أن نلعب المباراة”.

وعن مدربه لويس إنريكي قال الدولي الكرواتي: “إنه رجل دؤوب في العمل، لا يغفل أي تفصيل بسيط ويسعى دائماً إلى أن نكون على أتمّ الإستعداد، إنه من طينة المدرّبين الذين يعرفون كيف يجعلون كلّ لاعب يُقدّم أفضل ما عنده، وهذا ما يظهر منذ اليوم الأول، لهذا نثق فيه كثيراً وبقينا متحدين حتى النهاية”.

وبالطبع أشاد لاعب وسط إشبيلية السابق بثلاثي الهجوم الناري (ميسي-نيمار-سواريز) قائلاً: “إنهم لاعبون كبار! ما دام الفريق يحقق الإنتصارات فليس هناك أي مشكلة، فقد أنفق النادي الكثير من المال للحصول على أفضل المهاجمين في العالم، ومن الطبيعي أن يتحدّث الناس عنهم، الشيء المهم هو أنه عندما نفوز، نفوز معاً، وهذا نفهمه كلّنا جيداً، وإذا تحدّثوا أيضاً قليلاً عنا فسيكون ذلك أفضل بكثير”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع