ريال مدريد يدمر حلم بيكيه
ريال مدريد يدمر حلم بيكيهريال مدريد يدمر حلم بيكيه

ريال مدريد يدمر حلم بيكيه

تمنى الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أن يواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يعتزل ، مؤكداً أنه كان يريد مواجهة النادي الملكي في النهائي المقبل بدلاً من يوفنتوس الإيطالي.

وتأهل برشلونة إلى المباراة النهائية المقررة في الخامس من الشهر المقبل على حساب بايرن ميونخ ، بينما تأهل يوفنتوس على حساب ريال مدريد.

وقال بيكيه في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة ونشر الموقع الرسمي تفاصيله : "يوفنتوس يستحق المكانة التي وصل إليها. لقد قدم موسماً رائعاً. الحظوظ ستكون متكافئة 50% أـمام 50%. نحن نحترمهم كثيراً ، لكني أتمنى قبل أن اعتزل أن أخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد".

وعن الاقتراب من التتويج بالثلاثية هذا الموسم قال : "الوقوف على مشارف الثلاثية مفخرة لنا جميعاً. هذا أمر لا يحدث إلا نادراً. لكي تصل إلى هذه النقطة، لا بد أن تمر بالكثير من الأوقات الصعبة ، لقد انتابتني رغبة كبيرة منذ البداية في تقديم موسم جيد ومساعدة الفريق قدر الإمكان. إذا فزنا بالألقاب، سيمكننا القول إن الموسم كان جيداً".

وأردف نجم مانشستر يونايتد السابق : "نحن ننافس من أجل الفوز بالألقاب الثلاثة. الجو العام قد يعطي الانطباع بأننا فزنا بكل شيء الآن. صحيح أننا نقف على مشارف تحقيق الهدف، ولكننا لم نُتوج بأي شيء بعد ، وجودنا هنا اليوم دليل واضح على عملنا الجيد. جمهورنا لا يبخل علينا بالتشجيع، وعشاقنا ينتظرون الألقاب بفارغ الصبر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com