يوفنتوس يعود لقمة أوروبا بلاعبين تعاقد معهم مجانا
يوفنتوس يعود لقمة أوروبا بلاعبين تعاقد معهم مجانايوفنتوس يعود لقمة أوروبا بلاعبين تعاقد معهم مجانا

يوفنتوس يعود لقمة أوروبا بلاعبين تعاقد معهم مجانا

تأهل فريق يوفنتوس الإيطالي لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد المثقل بالنجوم وحامل اللقب ليستمر في حلمه بتحقيق ثلاثية تاريخية بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي والتأهل لنهائي كأس إيطاليا حيث سيواجه فريق لاتسيو .

ويواجه السيدة العجوز فريق برشلونة في النهائي والفريقان يأملان في إنهاء الموسم الحالي بثلاثية تاريخية ستكون الأولى في تاريخ الفريق الإيطالي والثانية في تاريخ الفريق الإسباني.

وعاد يوفنتوس لقمة القارة الأوروبية دون تعاقدات كبيرة بل استغل مشاكل عدة نجوم واشتراهم بثمن زهيد أو بدون مقابل ليصبحوا نجوما في الفريق حاليا نستعرض أبرزهم :

الفرنسي بول بوغبا

لم يلعب سوى 7 لقاءات مع مانشستر يونايتد الذي لم يقتنع بمؤهلاته وكان عمره 19 سنة تعاقد معه يوفنتوس مجانا لكونه كان في نهاية عقده وبعد 3 مواسم سعره حاليا في السوق يتجاوز 80 مليون يورو

الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو

طرده أسي ميلان لكونه اعتبر كبيرا في السن ووقع مجانا ليوفنتوس في 2011 رد الجميل وفاز بأربع ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي ويلعب نهائي دوري أبطال أوروبا .

الإسباني فيرناندو لورينتي

تركه أتلتيكو بلباو يرحل مجانا رغم كونه كان لاعبا دوليا في منتخب إسبانيا وأصبح مهاجما مؤثرا في الفريق الإيطالي رفقة مواطنه ألفارو موراتا .

الأرجنتيني كارلوس تيفيز

لم يقنع كثيرا في الدوري الإنجليزي الممتاز اشتراه يوفنتوس قبل موسمين ب9 ملايين يورو وحاليا هو هداف الدوري الإيطالي وهداف الفريق في دوري الأبطال سجل 50 هدفا في 93 لقاء لعبهم مع يوفنتوس وعاد لمنتخب الأرجنتين .

التشيلي أرتور فيدال

القلب النابض لفريق يوفنتوس يلعب في كل المراكز وسط ميدان هجوم وحتى الدفاع لو رغب المدرب ،اشتراه يوفنتوس من باير ليفركوزن ب10،5 مليون يورو فقط .

الإيطالي أندريا بارزالي

اشتراه يوفنتوس من فولفسبورغ بمبلغ 300 ألف يورو مع حوافز بنفس القيمة ،ولعب 148 لقاء رفقة السيدة العجوز واختير في التشكلة النموذجية للدوري الإيطالي في المواسم الثلاث الماضية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com