أليجري يلمّح إلى مشاركة بوجبا أساسيا أمام ريال مدريد
أليجري يلمّح إلى مشاركة بوجبا أساسيا أمام ريال مدريدأليجري يلمّح إلى مشاركة بوجبا أساسيا أمام ريال مدريد

أليجري يلمّح إلى مشاركة بوجبا أساسيا أمام ريال مدريد

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم الثلاثاء، إن لاعب الوسط بول بوجبا قد يشارك أساسيا غدا الأربعاء، في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ضيافة ريال مدريد بعد تعافيه من إصابة.

وقد يعزز اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما - والذي سجل يوم السبت لبطل إيطاليا في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع ضيفه كالياري بعد عودته من غياب دام نحو شهرين بسبب إصابة في الفخذ - حظوظ فريقه في مباراته على ملعب برنابيو.

ويملك يوفنتوس أفضلية 2-1 من مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في تورينو، لكنه سيواجه مهمة صعبة للغاية أمام هجوم ريال مدريد الناري الذي يضم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وربما كريم بنزيمة الذي يجاهد لاستعادة كامل لياقته.

وقال أليجري الذي يأمل أن يقود يوفنتوس لبلوغ نهائي أرفع مسابقة للأندية في أوروبا لأول مرة في أكثر من عشر سنوات في مؤتمر صحفي "بوجبا في حالة ممتازة".

وتابع المدرب البالغ من العمر 47 عاما والذي يقضي أول مواسمه مع بطل أوروبا مرتين "أعتقد أنه يملك فرصة قوية للعب أساسيا".

وقد تتعلق آمال يوفنتوس في بلوغ النهائي المقرر في برلين في السادس من يونيو حزيران والذي قد يكون أول نهائي لهم منذ 2003 أيضا على أداء كارلوس تيفيز.

وسجل المهاجم الأرجنتيني 7 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم ويتفوق بهدف على مجموع ما سجله في خمس نسخ سابقة من البطولة مجتمعة. ونفذ بنجاح ركلة جزاء حقق بها يوفنتوس الانتصار في مباراة الذهاب.

كما سجل تيفيز البالغ من العمر 31 عاما أيضا 20 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2014-2015 متأخرا بثلاثة أهداف عن أفضل أداء له في موسم بمسابقة للدوري حققه في 2009-2010 مع مانشستر سيتي.

وأبلغ اليجري الصحفيين "يقدم تيفيز موسما رائعا".

وتابع "أصبح أيضا من اللاعبين البارزين في دوري الأبطال بعد فترة صيام طويلة".

والفائز من هذه المواجهة سيقابل على الأرجح برشلونة في الدور النهائي بعدما سحق متصدر الدوري الإسباني منافسه بايرن ميونخ بطل نسخة 2013 بثلاثية دون رد ذهابا الأسبوع الماضي في العاصمة الكتالونية.

وستقام مباراة العودة في ميونخ في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com