بنعطية يتوعد ميسي ونيمار قبيل مواجهة برشلونة – إرم نيوز‬‎

بنعطية يتوعد ميسي ونيمار قبيل مواجهة برشلونة

بنعطية يتوعد ميسي ونيمار قبيل مواجهة برشلونة

المصدر: إرم - أحمد نبيل

قال المغربي المهدي بنعطية إنه متشوق لمواجهة برشلونة في ”كامب نو“ ، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته باللعب تحت إدارة بيب جوارديولا، الذي يواجه ناديه الأساسي لأول مرة منذ تخليه عن منصب المدرب قبل ثلاث سنوات.

وأضاف بنعطية عن هذه المباراة المرتقبة : ”سواء في الكامب نو أو في أي ملعب آخر، فإن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال تكون دائماً مثيرة ومشوقة. لقد قررت أن أحترف كرة قدم من أجل المشاركة في مثل هذه المواجهات. أنا شغوف بخوض المباريات التي تحظى بمتابعة واسعة. يشرفني أن ألعب في هذا الملعب الأسطوري، حيث سيكون هدفنا الوحيد هو الفوز ولا شيء سواه“.

وعن رأيه في التدريب تحت قيادة جوارديولا في بايرن قال الدولي المغربي: ”بالنسبة لي المدرب الكبير هو ذلك الذي يضيف لمسته الخاصة على طريقة لعب فريقه. بطبيعة الحال، نحن سعداء جداً بالعمل مع جوارديولا والتعلم منه يومياً. وعلى العموم، أعتقد أن بيب طوى الصفحة: حتى لو كان قلبه متعلقاً بنادي برشلونة فإنه الآن يدرب فريق بايرن ميونخ الذي يسعى معه إلى الفوز“.

وفجر بنعطية مفاجأة خلال حواره مع الموقع الرسمي لبرشلونة بشأن إمكانية مشاركته في المباراة على ملعب ”كامب نو“ ، قائلاً : ”صحيح أني تعرضت لبعض الإصابات هذا الموسم حيث لم يحالفني الحظ أحياناً، ولكني الآن على أهبة الاستعداد لملاقاة برشلونة. إنه فريق بلاعبين خطيرين للغاية، وليس فقط ثلاثي الهجوم. لكننا نضع دوري الأبطال على رأس أولوياتنا الآن وسنبذل قصارى جهدنا لنكون جاهزين للتحدي وعلى أتم الاسعداد للفوز باللقب“.

رغم الهزيمة بهدفين نظيفين أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني، لم يبال بايرن ميونخ كثيراً بهذه المباراة أو نتيجتها حيث خرج منها بأهم هدف سعى إليه وهو عدم انضمام أي لاعب جديد إلى قائمة الإصابات بالفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com