يوفنتوس الحصان الأسود قد يطيح بريال مدريد

يوفنتوس الحصان الأسود قد يطيح بريال مدريد

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يسود تفاؤل كبير أوساط ريال مدريد حامل لقب النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا بعدما جنبته القرعة مواجهة كل من برشلونة وبايرن ميونيخ وأوقعته في مواجهة مع يوفنتوس والذي يبقى على الورق اضعف الفرق التي بلغت دور نصف النهائي.

ورغم التفاؤل الذي أبدته جماهير وعشاق النادي الملكي تبقى مواجهة يوفنتوس مليئة بالمخاطر وقد تعصف بأحلام الفريق الملكي في سعيه نحو لقبه الحادي عشر والثاني على التوالي.

ويعتبر أسلوب الفريق الإيطالي شبيه نوعا ما بأسلوب لعب أتلتيكو مدريد حيث تلعب السيدة العجوز بدفاع قوي ووسط ميدان ضاغط والهجمات المرتدة وهو أسلوب لا يوافق الفريق الملكي الذي يفضل اللعب أمام فرق تصنع اللعب وتفتح المسافات أمام مهاجميه في المرتدات.

وتاريخيا لا تحمل آخر مواجهة بين الفريقين في نصف النهائي ذكرى جميلة للفريق الملكي حيث كان في نفس الوضع تقريبا موسم 2002-2003 وواجه الفريق الإيطالي وهو حامل اللقب ،لكنه خرج بعد الفوز ذهابا بهدفين لهدف والهزيمة إيابا بثلاثة أهداف لهدف.

ويبقى التغيير الوحيد عن الذكرى السابقة كون الفريق الملكي سيستضيف لقاء الإياب على أرضية ملعبه ،بينما في المواجهة السابقة كان الإياب في ضيافة يوفنتوس.

مواجهة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمواطنه ماسيميليانو أليغري قد تشكل فرصة ذهبية للمدرب السابق لأسي ميلان لبلوغ النهائي وتحقيق لقبه الرابع في المسابقة أو قد تنهي مسيرته رفقة الفريق الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة