مدرب برشلونة غير مكترث بالكلاسيكو – إرم نيوز‬‎

مدرب برشلونة غير مكترث بالكلاسيكو

مدرب برشلونة غير مكترث بالكلاسيكو

قال المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، إن تركيز لاعبي فريقه منصب على لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء، وليس الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالدوري المحلي يوم الأحد المقبل.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، نقله موقع برشلونة على شبكة الإنترنت، أضاف إنريكي “ المباراة الوحيدة التي تشغل بالنا في الوقت الراهن هي المواجهة ضد مانشستر سيتي، ولن يتحول تركيزنا إلى الكلاسيكو سوى بعد نهاية لقاء الأربعاء“.

وأوضح “ حيازة الكرة واحدة من أولوياتنا في كل مباراة، لأنها تتيح لنا السيطرة على مجريات اللعب والتفوق على الخصم، ولابد أيضا من اللعب بكل ما أوتينا من قوة وإمكانيات لتفادي أي مفاجأة أمام منافس يُعد من أبرز المنافسين على اللقب“.

وأضاف إنريكي: ”سنلعب في الكامب نو وسنكون أمام فرصة للعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، و نحن مقبلون على أمسية سحرية، وآمل أن تنتهي بنتيجة جيدة،هذا ما نسعى إليه.“

وفاز نادي برشلونة على مضيفه مانشستر سيتي بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ 16 للبطولة القارية، ليكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الغد، بينما يحتاج مانشستر سيتي للفوز بأكثر من هدف لانتزاع بطاقة التأهل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com