هواء إنجلترا يعيد سواريز للتألق مع برشلونة

هواء إنجلترا يعيد سواريز للتألق مع برشلونة

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

واصل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز تألقه بعد فريقه برشلونة للمباراة الثانية على التوالي وقاده للفوز على غرناطة بنتيجة 3-1 في الجولة 25 من الدوري الإسباني، ليضيق الخناق على المتزعم ريال مدريد الذي يلعب أمام فياريال.

وساهم لويس سواريز في الأهداف الثلاثة، فالأول سجله راكيتش بعد تسديدة من مهاجم منتخب الأوروجواي أعادها مدافع غرناطة للدولي الكرواتي الذي سجل بسهولة وتكفل هو بتسجيل الثاني بعد انفراده بالحارس، ومنح الهدف الثالث للأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مراوغته للحارس وكان بإمكانه وضع الكرة في المرمى بدل تمريرها للنجم الأرجنتيني.

وكان سواريز قد سجل هدفي برشلونة في مرمى مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ليقوده للفوز بهدفين لهدف.

ويبدو أن هواء إنجلترا كان فألا حسنا على مهاجم منتخب الأوروجواي الذي أثار التساؤلات منذ عودته من الإيقاف ومشاركته مع فريق برشلونة حيث لم يقدم المستوى الذي توقعته جماهير الفريق الكتالوني، لكن زيارة للبلد الذي شهد تألقه الموسم الماضي، وفوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ليفربول والحذاء الذهبي الأوروبي مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، جعلته يستعيد ذاكرة التألق ويعود لزيارة المرمى بقوة.

وجاء تألق المهاجم الأوروجواياني في وقت مناسب، لأن النجم الأول للفريق الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي فشل خلال اللقاءين في التسجيل حيث ضيع ضربة جزاء أمام مانشستر سيتي وسجل هدفا من هدية من سواريز أمام غرناطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com