السخرية من مورينيو تجتاح العالم (صور)

السخرية من مورينيو تجتاح العالم (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

انتشرت الصور الساخرة من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز عقب الخروج المبكر للفريق من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان في عقر دار البلوز ”ستامفورد بريدج“.

فقد نشرت صحيفة ”كوريري ديللو سبورت“ العديد من الصور الساخرة من مورينيو خاصة مع مدافعه السابق ديفيد لويز، الذي رد على التصريحات المتعجرفة للمدرب البرتغالي قبيل المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة البريطانية لندن.

ففي مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة، انتزع باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي عقب تعادله المثير 2-2 مع مضيفه تشيلسي في إياب دور الستة عشر للمسابقة الأربعاء.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم منذ ثلاثة أسابيع بالعاصمة الفرنسية باريس قد انتهى بالتعادل 1-1، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى دور الثمانية بفضل تفوقه في فارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين والتي حسم خلاله باريس سان جيرمان الأمور لصالحه في النهاية.

وسجل هدفي باريس سان جيرمان البرازيليان ديفيد لويز مدافع تشيلسي السابق، والقائد تياغو سيلفا، ليضعا مورينيو في موقف حرج للغاية ما عرضه لسخرية شديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com