نوير واثق من هزيمة أصدقاء زميله رافينيا

نوير واثق من هزيمة أصدقاء زميله رافينيا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يلتقي بايرن ميونخ ليلة الأربعاء على ملعبه أليانز آرينا مع ضيفه الأوكراني شاختار دونيتسك الذي يضم 13 لاعباً برازيلياً، ما يعني أن هذه المواجهة ستكون من نوع خاص للبرازيلي رافينيا مدافع بايرن ميونخ.

وقال رافينيا للموقع الرسمي للنادي الألماني: ”إن مباراة الذهاب كانت بالنسبة له دافعاً إضافياً، لذلك أراد أن يلعب بأي شكل من الأشكال“.

وأكمل رافينيا أنه يعرف هؤلاء اللاعبين لكنهم لن يكونوا أصدقائه في المباراة، موضحاً: ”من المهم جداً، أن ندافع بشكل جيد، في مباراة الذهاب قمنا بذلك بنجاح أنا أتوقّع أن شاختار سيلعب مدافعاً، وسيعتمد على الهجمات المرتدة السريعة“.

الفوز فقط يؤهل بايرن ميونخ

من جانبه، قال أفضل حارس مرمى في العالم العام الماضي مانويل نوير: ”نحن نعلم أنه يجب علينا الحذر من الهجمات المرتدة وإبطال مفعولها، ينبغي علينا تحسين أدائنا الهجومي، نحن لا نشعر بالضغط، نحن نريد الفوز في كل مباراة، وفي هذا اللقاء يجب علينا فعل ذلك، ونحن نحب مثل هذا الحال“.

ويخوض نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا المتوج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل أمام شاختار مباراته رقم 75 في دوري أبطال أوروبا.

وعن الخصم شاختار دونيتسك قال نوير: ”إنه فريق خطير، لكنه لم يتمكن في مباراة الإياب إلا من صنع فرصة تسجيل واحدة، ببساطة يجب علينا أن نفوز بهذا اللقاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com