أنشيلوتي: نحتاج لردة فعل قبل الكلاسيكو

أنشيلوتي: نحتاج لردة فعل قبل الكلاسيكو

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن أمنيته في ردة فعل قوية من لاعبيه قبل الكلاسيكو القادم بعد الهزيمة أمام أتلتيك بلباو بهدف لصفر وفقدان صدارة الدوري الإسباني لفائدة الغريم برشلونة.

ويواجه ريال مدريد شالكه الألماني في إياب دور الستة عشر من دوري إبطال أوروبا الثلاثاء، وليفانتي في لقاء الدوري الأحد القادم قبل السفر للكامب نو لمواجهة برشلونة في كلاسيكو حارق ومهم للفريقين.

وقال أنشيلوتي في الندوة الصحفية قبل لقاء شالكه الألماني: ”أتمنى ردة فعل قوية وسريعة خلال مواجهة شالكه وليفانتي لنواجه الكلاسيكو في ظروف جيدة“.

ودافع المدرب الإيطالي عن ثلاثي الهجوم قائلاً: ”الثلاثي بيل ورونالدو وبنزيما قدموا الشيء الكثير، لكن الفريق ككل لم يكن في المستوى“.

وأعلن أنشيلوتي عن عودة لوكا مودريتش وغياب راموس عن لقاء دوري الأبطال وقال: ”بالنسبة لمودريتش سيكون في دكة البدلاء وسأعطيه نصف ساعة في الشوط الثاني، الميزة المهمة في لوكا كونه يستطيع الإختراق بالكرة ويربك خطوط المنافسين“.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”بالنسبة لراموس لن يشارك في اللقاء وسيكون متواجد في لقاء ليفانتي، إنها أخبار جيدة لنا فهما لاعبان مهمان وسيقدون لنا الدعم في نهاية الموسم“.

ولن يوجه أنشيلوتي الدعوة للشاب النرويجي مارتن إوديغارت قائلاً: ”مارتن أوديغارد يملك مواهب جيدة ولكنه لن يكون معانا خلال لقاء الثلاثاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com