الشرطة الألمانية ترفض إقامة مباراة ليفربول ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا
الشرطة الألمانية ترفض إقامة مباراة ليفربول ولايبزيغ في دوري أبطال أوروباالشرطة الألمانية ترفض إقامة مباراة ليفربول ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

الشرطة الألمانية ترفض إقامة مباراة ليفربول ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

رفضت وزارة الداخلية الألمانية، اليوم الخميس، طلباً لإصدار تصريح استثنائي لبعثة فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم لدخول البلاد، للعب مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول ولايبزيغ.

وصرحت متحدثة باسم الشرطة الاتحادية لشبكة "سكاي سبورتس" بأنه لن يمكن إقامة مباراة ليفربول ولايبزغ الألماني كما كان مقرراً لها يوم 16 فبراير الجاري؛ بسبب حظر ألمانيا دخول جميع الوافدين من المناطق المتأثرة بطفرات فيروس كورونا.

وحظرت ألمانيا دخول جميع الوافدين من المناطق المتأثرة بطفرات فيروس كورونا حتى 17 فبراير الجاري على الأقل، مع الاستثناءات الوحيدة للمواطنين الألمان أو المقيمين.



ونقلت "سكاي سبورتس" عن مسؤولين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أنه يمكن لعب المباراة على ملعب أنفيلد أو في مكان محايد، بعد أن "أبلغت الشرطة الفيدرالية نادي لايبزيغ أن كوكبة الحالة الموصوفة لا تندرج تحت الاستثناءات".

وقال مسؤول في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لشبكة سكاي سبورتس إنهم يجرون مناقشات مع الاتحاد الألماني والحكومة الألمانية حول الحل، خاصة بعد أن قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مؤخرًا بتغيير قواعد المنافسة الخاصة به مما يسمح بتغيير أماكن المباريات، لذلك يمكن إقامة مباراة الذهاب في هذه الحالة على ملعب أنفيلد.

ويمكن أيضًا نقل المواجهة إلى مكان محايد، ويمكن حتى تقليص المباريات ثنائية الذهاب إلى مباراة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com