مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. سيتين يرد على مقارنة ليفاندوفسكي بميسي
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. سيتين يرد على مقارنة ليفاندوفسكي بميسيمباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. سيتين يرد على مقارنة ليفاندوفسكي بميسي

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. سيتين يرد على مقارنة ليفاندوفسكي بميسي

علق كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على مقارنة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويلتقي برشلونة وبايرن ميونخ، غدا الجمعة، على ملعب النور، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيتين: "ليفاندوفسكي ليس بمستوى ميسي، أعتقد أن هذا واضح للغاية، ولكن علينا الاستمتاع بكلا اللاعبين".

وأضاف "نحن مقتنعون بإمكانياتنا، ستكون مباراة متكافئة ولدينا الكثير، وصلنا بشكل جيد، إنها المباراة التي ننتظرها، أعددنا لها بشكل جيد".

وتابع مدرب برشلونة بقوله: "نحن نعرف إمكانات بايرن ميونخ ولن نقلل منها، نعرف أرقامه وقدراته، إنه فريق استثنائي".

وأردف أن "المباراة ستعتمد على الاستحواذ وسيكون مهما امتلاك الكرة؛ لأن ذلك يسمح بالدفاع بشكل أقل، بايرن ميونخ يملك إمكانات هجومية عالية جدا، وإذا حصلوا على الكرة فسيكونون قادرين على إلحاق ضرر كبير بنا".

وواصل قائلا: "درسنا أشياء كثيرة، أفضل شيء هو الاحتفاظ بالكرة ومحاولة إيذائهم، سنلعب مباراة مهمة ضد منافس عظيم".

وبشأن وضعية النجم الفرنسي عثمان ديمبلي العائد من الإصابة قال سيتين: "ديمبلي في وضع يسمح له باللعب بضع دقائق ويمكنه تقديم أداء جيد".

من جهته قال أرتورو فيدال: "إنها أهم مباراة في العام، لدينا آمال كبيرة بالتتوج باللقب، نعرف من هو بايرن ميونخ".

وأضاف أن "الأمور ستكون صعبة، لكننا برشلونة وإذا فعلنا ما يتوجب علينا فعله، سنتأهل بالتأكيد".

وتابع قائلا: "أحب أن تكون مباراة واحدة، هذا رائع جدا، لا أعرف ما إذا كنت أستحق المشاركة أساسيا أم لا، أعتقد أننا جميعا نريد اللعب، لكن الخيار بيد المدرب سيتين".

وأردف فيدال لاعب بايرن ميونخ سابقا أن "هانز فليك مدرب بايرن ميونخ قدم أداء جيدا منذ تولى المسؤولية، فاز بلقبين وأعتقد أنه يستحق الاستمرار، بايرن هو المرشح دائما لكل الألقاب، وكنت هناك وشعرت بهذا، لكن برشلونة أفضل فريق بالعالم".

وعن روبرت ليفاندوفسكي قال: "هداف غير عادي ولا يكل، قضيت 3 سنوات معه وأعرف كيف يستعد لهذه المباريات، من الصعب جدا مقارنة ميسي مع أي لاعب آخر، إنه من كوكب آخر حتى لو كان ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم بجانب لويس سواريز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com