تعافي ماريانو دياز من فيروس كورونا
تعافي ماريانو دياز من فيروس كوروناتعافي ماريانو دياز من فيروس كورونا

تعافي ماريانو دياز من فيروس كورونا

ذكرت صحيفة "ماركا" استنادا لإذاعة "كادينا كوبي" أن نتيجة اختبار ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الخاصة بفيروس كورونا جاءت سلبية ما يؤكد تعافيه من الوباء.

وبحسب الإذاعة فإن المهاجم الذي سيغيب عن ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، تلقى الخبر مساء الخميس، وينتظر إجراء اختبار ثانٍ ليتأكد بشكل نهائي من شفائه التام من الفايروس.

وأصيب ماريانو دياز بفاروس كورونا، بعد العودة من العطلة القصيرة التي منحها الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد للاعبيه بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني ونهاية مباريات الليغا.

وتم حجز دياز في منزله لمدة 11 يوما بعد تأكد النتيجة الإيجابية لفيروس كورونا، وذلك بعد الاختبارات التي أجراها ريال مدريد للاعبيه في منازلهم بعد العودة من العطلة، وقبل العودة للتدريبات خوفا من اختلاطهم ووجود إصابات في صفوفهم.

وكان ماريانو دياز اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي أصيب بفيروس كورونا، وينتظر نتيجة مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي لمعرفة إمكانية عودته لتدعيم صفوف الفريق الملكي، أو أن موسمه انتهى حيث تشير كل التقارير لرغبة إدارة الفريق بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بلا ضغوط

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يدخل المباراة بأجواء هادئة وفي ظل الاستمرارية بعد أحداث موسم صعب عرف خلاله الفريق عدة تقلبات وأزمات انتهت كلها تقريبا.

وفضل زيدان إبعاد الثنائي الكولومبي جيمس رودريغيز والويلزي غاريث بيل عن الرحلة رغم أن الصحيفة أكدت أنه في ظل ظروف عادية بالنسبة لهما كان بإمكانهما تقديم إضافة للفريق في موقعة الاتحاد.

وفضل زيدان إبعاد الثنائي دون تقديم توضيحات كبيرة مكتفيا بالقول إنهما عبرا عن رغبتهما في عدم اللعب للفريق، وإنه يحترم قرارهما ولا يوجد مشاكل بينهم.

لكن "ماركا" أكدت أن إبعاد الثنائي جاء لجعل غرفة الملابس أكثر هدوءا ودون وجود مشاكل داخلها خلال الرحلة أو خلال المباراة ولذلك أبعدهما زيدان عن المجموعة.

وفي الإطار ذاته قرر زيدان سفر القائد سيرجيو راموس رفقة الفريق لمانشستر رغم أنه موقوف ولن يلعب المباراة، لكن دور القائد الكبير داخل المجموعة والذي يعرف المدرب الفرنسي قيمته دفعه للإصرار على سفره وأن يكون حاضرا خلال الرحلة الصعبة.

كما يلعب زيدان ولاعبوه المباراة دون ضغوط؛ فمستقبل المدرب الفرنسي والمرشحين لخلافته أخبار اختفت من وسائل الإعلام، ومستقبله في الفريق لازال مستمرا لموسم جديد بعد موسم جيد.

كما أن اللاعبين ليست عليهم ضغوطات بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني وضمان إنهاء الموسم بلقبين، حيث توجوا في بداية العام بكأس السوبر الإسباني في السعودية.

وأكدت "ماركا" أن الإقصاء قد يكون مؤلما لكن الفوز بالدوري الإسباني سيجعل الألم أقل وفي ظل هذه الأجواء جهز زيدان لاعبين لمواجهة مانشستر سيتي، منفتحا على إمكانية تحقيق الريمونتادا والتأهل لربع النهائي واستمرار الرحلة الأوروبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com