مانشستر سيتي ضد ريال مدريد: زيدان يلجأ لهذه الخطة للتغلب على غوارديولا
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد: زيدان يلجأ لهذه الخطة للتغلب على غوارديولامانشستر سيتي ضد ريال مدريد: زيدان يلجأ لهذه الخطة للتغلب على غوارديولا

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد: زيدان يلجأ لهذه الخطة للتغلب على غوارديولا

كشف موقع "ديفونسا سونترال" عن إحدى الطرق التي سيعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان خلال مواجهة مانشستر سيتي الجمعة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، في محاولة ريال مدريد لتعويض هزيمة الذهاب في ملعبه 2-1.

ورغم غياب العميد سيرجيو راموس، القوة الضاربة للفريق وأحد المتخصصين في الضربات الرأسية خلال ضربات الأخطاء وضربات الزاوية، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يركز على نفس الأخطاء لمفاجأة مانشستر سيتي.

وبحسب الموقع الإسباني فإن زيدان ركز في التدريبات على الثلاثي الفرنسي رافائيل فاران والبرازيليين إيدير ميليتاو وكاسيميرو وعلى الطريقة التي بإمكانهم من خلالها التخلص من مراقبة لاعبي مانشستر سيتي خلال الضربات الثابتة وتسجيل الأهداف بالرأس، وخصص عدة حصص تدريبية للاعبيه على طريقة الاستفادة من هذه الفرص.



وسجل رافائيل فاران وكاسيميرو عدة أهداف بالرأس في السابق لكن المتخصص الأول كان هو العميد سيرجيو راموس الذي سيغيب للإيقاف.

ويعرف زيدان أن مانشستر سيتي يتوفر على لاعبين يجيدون الدفاع ومواجهة الألعاب الهوائية أبرزهم الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والفرنسي إيمريك لابورت والبرازيلي فيرناندينهو، لكن المدرب الفرنسي وضع خططا للهروب من رقابتهم ومنح الفرصة للاعبيه الثلاثة للتسجيل.

وسيكون دور الألماني توني كروس، المتخصص في تنفيذ الضربات الثابتة نحو مربع العمليات، مهما خلال اللقاء لمحاولة مد زملائه بكرات تشكل خطورة على المنافس وفي مكان بعيد عن الرقابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com