رياضة

صحيفة: لشبونة الأقرب لاستضافة مباريات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
تاريخ النشر: 12 يونيو 2020 8:52 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2020 8:52 GMT

صحيفة: لشبونة الأقرب لاستضافة مباريات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

لا تزال هناك 4 مقاعد معلقة في دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية: إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ يدرس إقامة المباريات المتبقية من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ولا تزال هناك 4 مقاعد معلقة في دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا، حيث تنتظر قرعة دور الـ8 الفائز من مواجهات الإياب بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني (2/1 ذهابا)، وبرشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي (1/1)، وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي (3/0)، وأخيرا يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي (0/1).

وأكدت صحيفة ”بيلد“، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، أن الاتحاد الأوروبي، استبعد مدينة فرانكفورت الألمانية من الترشيحات، بينما لا تزال العاصمة الإسبانية مدريد من ضمن المدن المرشحة، إلا أن كفة لشبونة هي الأرجح حتى الآن؛ لأنه لا توجد أندية برتغالية منافسة في دوري أبطال أوروبا حاليا.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن لشبونة هي أقرب المدن المرشحة لاستضافة مباريات دور الـ8 وحتى المباراة النهائية، وسط منافسة من مدريد.

وبحسب ”بيلد“، فإن القرار النهائي حول مسابقة دوري أبطال أوروبا والمواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية والمدن المستضيفة لها سيتم حسمه في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، يوم 17 يونيو الجاري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك