هزيمة برشلونة لا تعطي الكثير من الأمل لمانشستر سيتي
هزيمة برشلونة لا تعطي الكثير من الأمل لمانشستر سيتيهزيمة برشلونة لا تعطي الكثير من الأمل لمانشستر سيتي

هزيمة برشلونة لا تعطي الكثير من الأمل لمانشستر سيتي

يواجه مانشستر سيتي في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء، فريق برشلونة الإسباني على أمل إحداث المفاجأة والتأهل لربع نهائي تاريخي في مشوار الفريق، وسيحاول الاستفادة من معنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز الكاسح على نيوكاسل بخماسية، وهزيمة برشلونة أمام ملقة في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني.

ويعتقد عشاق الفريق الإنجليزي أن هزيمة برشلونة بملعبه أمام ملقة في الدوري قد تساهم في رفع معنويات لاعبي فريقهم لهزم برشلونة الثلاثاء، وتحقيق خطوة مهمة لبلوغ دور ربع النهائي، لكن العكس قد يحصل خلال اللقاء.

غالبا الفرق الكبرى تحاول العودة بسرعة لسكة الانتصارات بعد أي كبوة لتجنب السقوط في دوامة النتائج السلبية، وفريق برشلونة قام خلال المدة الأخيرة بردة فعل قوية بعد الهزيمة أمام ريال سوسيداد حيث تمكن من الفوز في عدة لقاءات في الدوري وكأس الملك وقلص الفارق عن ريال مدريد من 4 نقاط، لنقطة واحدة، وهو مؤهل لتكرار نفس الإنجاز من بوابة دوري أبطال أوروبا.

هزيمة برشلونة بميدانه أمام ملقة قد تكون جرس إنذار للمدرب لويس إنريكي لتصحيح أوضاع فريقه والعودة لتشكلته القوية والتي حققت الانتصارات في اللقاءات الأخيرة، كما عبر مجموعة من لاعبيه عن رغبتهم في نسيان الهزيمة والتفكير في التعويض بسرعة من خلال مواجهتهم لفريق مانشستر سيتي.

رغبة برشلونة في الثورة بسرعة على هزيمة ملقة قد تحرق أحلام مانشستر سيتي في مرحلة تتسم بمعنويات لاعبيه المرتفعة وتقليصهم للفارق عن تشيلسي لـ5 نقاط في صراعهم للمحافظة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن المدرب التشيلي بيليغريني سيبقى حائرا بين مواجهة الفريق الإسباني بخطة دفاعية واللعب على المرتدات كما فعل فريق ملقة أو المغامرة في الهجوم لاستغلال نقاط ضعف الفريق الكتالوني في الدفاع.

وفي كلتا الحالتين، سيجد فريق برشلونة الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية مستغلا مهارات لاعبيه في الهجوم وخصوصا الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com