ثلاثة مؤشرات على عودة ريال مدريد للتألق – إرم نيوز‬‎

ثلاثة مؤشرات على عودة ريال مدريد للتألق

ثلاثة مؤشرات على عودة ريال مدريد للتألق

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كان ريال مدريد يعاني منذ فترة ليست بالقصيرة من اهتزاز بالنتائج وانعدام من الوزن في الليغا، لكن جاء الفوز المعنوي المهم على شالكه الألماني بهدفين نظيفين ليعيد النادي الملكي للطريق الصحيح.

وأمام رجال كارلو أنشيلوتي الفرصة لإثبات جدارتهم وعودتهم لتحقيق نتائج مبهرة كالتي يحقهها حالياً غريمهم التقليدي برشلونة، حيث يواجه الفريق اختباره التالي في الدوري الإسباني عندما يحل ضيفاً على إلتشي يوم الأحد المقبل في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

انتهاء الأزمة مؤقتاً

وبعد الفوز على شالكه في عقر داره أمام ريال مدريد مواجهة سهلة أمام إلتشي المتواضع، وفي حال تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة سيكون حينها قد استعاد ريال مدريد بريقه خاصة لو سجل في هذا الفوز كريستيانو رونالدو ”هاتريك“!

يبدو أن الفوز في غيلسنكيرشن أنهى الأزمة المدريدية ولو مؤقتاً، وسينهيها تماماً الفوز الكبير على إلتشي، ليمحو ذكرى الخسارة الكبيرة برباعية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد جاره ومنافسه التقليدي العنيد قبل أسبوعين.

استعادة التألق والمصابين

وما يطمئن الريال أيضاً هو استعادة مهاجمه ونجمه البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو لحاسة التهديف حيث هز شباك شالكه بعد ثلاثة أسابيع لم يحرز فيها أي هدف، كما استعاد مواطنه بيبي مدافع الريال لياقته العالية ليكون دعماً قوياً للريال قبل مواجهة إلتشي.

كما اعتمد أنشيلوتي لأول مرة على البرازيلي لوكاس سيلفا كأساسي، ليكون البديل الجاهز للكولومبي المصاب خاميس رودريغيز المؤثر في صفوف النادي الملكي، لكن وجود سيلفا في مباراة مهمة كمواجهة شالكه في ألمانيا أثبت أنه لاعب من طينة الكبار وسيمثل إضافة كبيرة لتشكيلة ريال مدريد.

ريال مدريد مازال في الصدارة

ورغم كل ما أثير عن تراجع ريال مدريد وغياب رونالدو عن التهديف، إلا أن الفريق الملكي مازال في صدارة ترتيب الليغا، بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة.

لكن برشلونة سوف يواجه فريقاً قوياً هو ملقة صاحب المركز السابع، وذلك قبل أيام على رحلته إلى ملعب ”الاتحاد“ لمواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن أجل هذه المواجهة الصعبة سيسعى لويس إنريكي لتوفير قدر كبير من جهده في مباراة ملقة للمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com