مارسيلو: رونالدو ليس مهووسا بتسجيل الأهداف – إرم نيوز‬‎

مارسيلو: رونالدو ليس مهووسا بتسجيل الأهداف

مارسيلو: رونالدو ليس مهووسا بتسجيل الأهداف

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أكد المدافع البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد أن الفوز على شالكه الألماني كان صعباً وأن على الفريق الملكي العمل بشكل جاد لبلوغ الدور القادم، كما دافع عن زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأكد أنه ليس مهووساً بتسجيل الأهداف.

وقال مارسيلو مسجل الهدف الثاني في المؤتمر الصحافي: ”في دوري الأبطال كل شيء يمكن حدوثه ويجب علينا العمل بشكل كبير للتأهل في لقاء الإياب، شالكه فريق جيد، نملك الأفضلية لكوننا سجلنا هدفين خارج الميدان لكن لا شيء حسم“.

وأضاف النجم البرازيلي: ”ريال مدريد يجب أن يقاوم حتى النهاية، استعدنا مستوى السنة الماضية ونسعى لاستعادة أفضل مستوى للفريق ونحن في الطريق الصحيح“.

وقال مارسيلو عن احتفاله بهدفه الثاني: ”أهدي الهدف لطفلة ولدت في عائلتي كما أني أريد الاحتفال مع الجميع لأننا عائلة واحدة“.

ودافع مارسيلو عن زميله رونالدو الذي مرر له كرة الهدف الثاني وقال: ”رونالدو ليس مهووساً بتسجيل الأهداف، الأهداف تأتي حين يعمل الفريق كمجموعة وبشكل جيد“.

واشتكى لاعبو الفريق الملكي من سوء أرضية الملعب وقال مارسيلو: ”كانت أرضية الملعب سيئة، لذلك كان يجب أن نقدم كل ما لدينا لتجاوز مثل هذه المشاكل والتغلب عليها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com