رونالدو يلتحق بميسي وراؤول – إرم نيوز‬‎

رونالدو يلتحق بميسي وراؤول

رونالدو يلتحق بميسي وراؤول

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والإسباني راؤول غونزاليس المهاجم السابق لريال مدريد وشالكه في صدارة هدافي البطولات الأوروبية، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه في مرمى شالكه الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ورفع النجم البرتغالي رصيده من الأهداف الأوروبية لـ 76 هدفاً وهو نفس رصيد ميسي وراؤول، مسجلاً 74 هدفاً في دوري الأبطال وهدفين في السوبر الأوروبي.

وعزز النجم البرتغالي رصيده أيضاً في دوري الأبطال بتسجيله الهدف رقم 73 ليبقى في المركز الثاني لكن بفارق هدفين فقط خلف المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأصبح الدون أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في 12 مباراة على التوالي خارج الميدان.

كما أصبح أول لاعب يسجل هدفاً ويمنح تمريرة حاسمة في 3 لقاءات من دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم.

ولم يكتف رونالدو بذلك بل عزز أيضاً صدارته لأكثر اللاعبين تهديفاً خارج الميدان وأكثر اللاعبين تسجيلاً في الأدوار الإقصائية بعد دوري المجموعات.

وبتسجيله الهدف الأول بالرأس ارتقى النجم البرتغالي لصدارة اللاعبين الذين سجلوا أهدافاً بالرأس في دوري الأبطال برصيد 10 أهداف، وهم بالإضافة للنجم البرتغالي الإسبانيان راؤول وموريانتس والأوكراني شيفشينكو والإيطالي إنزاغي والبرازيلي جارديل.

وبتسجيله الهدف الأول لريال مدريد بلغ النجم البرتغالي هدفه رقم 58 في المسابقة لفائدة ريال مدريد في 58 لقاء وهو معدل جيد بالمقارنة بغريمه ميسي الذي سجل 76 هدفاً لبرشلونة في 95 لقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com