رياضة

أطفال أوكرانيا يودعون بعثة بايرن ميونخ "بالدعوات"
تاريخ النشر: 19 فبراير 2015 1:34 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2015 1:34 GMT

أطفال أوكرانيا يودعون بعثة بايرن ميونخ "بالدعوات"

النادي البافاري يعود من مدينة لفيف محملا بدعوات الكثير من أطفال أوكرانيا رغم أن بايرن ميونخ لم يحقق الفوز خارج ملعبه على مضيفه شاختار دونيتسك.

+A -A
المصدر: إرم من أحمد نبيل

شارك كارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني على هامش خوض الفريق مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في مدينة لفيف بزيارة لأحد المستشفيات في المدينة، وقدم تبرعات مضاعفة للأطفال المرضى.

تشمل هذه التبرعات مصاريف إقامة وعلاج العديد من الأطفال الأوكرانيين, اللذين يحتاجون إلى عمليات جراحية ضرورية، وقد علق رومينيغه على هذه الزيارة قائلاً للموقع الرسمي للنادي: ”في مثل هذه المناسبات يعلم المرء, ما هو المغزى الحقيقي في هذه الحياة ، فمن البديهي, أن نقوم بتقديم المساعدة لهؤلاء الأطفال, كي يتمكنوا من عيش حياة طبيعية“.

وسوف يتم إجراء عمليات جراحية عاجلة لحوالي 60 طفلاً بفضل حملة التبرع هذه، إضافة إلى ذلك قام نادي بايرن ميونخ بالتبرع أيضاً بجهاز للتخدير لغرف العناية المكثفة.

جدير بالذكر أن هذه الحملة الخيرية قد تم تدشينها من قبل منظمة Big Shoe التي تم تأسيسها من قبل أحد أعضاء نادي بايرن ميونخ في عام 2006، ومنذ ذلك الحين، تم المساعدة في إنجاح 900 عملية جراحية في جميع أنحاء العالم.

وتعادل بايرن ميونخ مع مضيفه الأوكراني ليلة الثلاثاء، بدون أهداف في مباراة الذهاب لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ووينتظر الفريقان مباراة العودة التي تقام يوم 11 آذار/مارس المقبل في ”أليانز أرينا“ لتحديد هوية الصاعد منهما لدور الثمانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك