كاسياس لا يتوقع ”اكتساح“ شالكه – إرم نيوز‬‎

كاسياس لا يتوقع ”اكتساح“ شالكه

كاسياس لا يتوقع ”اكتساح“ شالكه

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أكد القائد إيكر كاساس حارس مرمى ريال مدريد أن مواجهة فريقه الليلة أمام شالكه الألماني صعبة للغاية ومن غير المتوقع تكرار نتيجة الموسم الماضي بالفوز في ألمانيا بخمسة أهداف.

وتحدث كاسياس لوسائل الإعلام الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن اللقاء قائلاً: ”ستكون مباراة صعبة، ستكون الأجواء متوترة في ألمانيا، وهم يدركون بأنه ستكون فرصة للثأر ولذلك نتوقع مباراة صعبة، علينا التسلح بالحذر والتوجه إلى هناك بتواضع لأنها ستكون مباراة صعبة جداً“.

ويلتقي ريال مدريد مع شالكه في دور الـ16 من جديد هذا الموسم، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية الليلة، ولكن شالكه لا يحتاج حقاً للقلق بدرجة كبيرة من ريال مدريد بسبب التراجع الشديد الذي يشهده في مستواه حالياً.

وفاز ريال مدريد على شالكه 9-2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب لدور الستة عشر لدوري الأبطال في الموسم الماضي في طريقه للتويج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وأضاف القائد المدريدي: ”حقيقة أننا لعبنا ضدهم العام الماضي ليس لصالحنا، وربما يمنحهم الأفضلية، من الخطأ التفكير بأننا سنكرر نتيجة العام الماضي وبأن اللعب في غيلسنكيرشن سيكون أمراً سهلاً، على العكس تماماً، علينا أن نتسلح بالحذر ونتوجه إلى هناك بكثير من التواضع، ستكون مباراة صعبة جداً“.

توني كروس

وعن اللاعبين الجدد قال كاسياس: ”لقد غادر النادي هذا الموسم بعض اللاعبين المهمين لأسلوب لعبنا، في حين وصل لاعبون آخرون تحولوا إلى عناصر أساسية في الفريق، مثل خاميس وكروس، الإحصائيات تؤكد ذلك حيث أن كروس يشعر بالراحة مع الكرة، يهوى التحرك بها، وتمريرها بسرعة من اليمين إلى اليسار“.

وأردف في الإشادة بالدولي الألماني قائلاً: ”إنه شاب وسريع، وقد لعب في النخبة لوقت طويل، ولذلك فأنا أرى أن ريال مدريد أحسن في ضمه إلى صفوف الفريق، ولاسيما بالنظر إلى سنه، وقد أظهر للتو براعته في خط الوسط وبرهن على أنه قادر على أن يكون أساسي في وسط الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com