أنشيلوتي: نحن أبطال أوروبا

أنشيلوتي: نحن أبطال أوروبا

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مواجهة شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا مواجهة صعبة، مؤكداً ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوزها لكونهم يملكون الحافز للتألق في المنافسة القارية.

وقال أنشيلوتي في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: ”يجب العودة للاستمتاع باللعب والمستوى الجيد الذي قدمناه في السابق، نملك الحافز لذلك قدمنا لقاء جيداً أمام ديبورتيفو رغم الصعوبة التي واجهناها وسنكون بحال أفضل“.

وأضاف أنشيلوتي: ”لدينا الحافز لتحقيق نتيجة جيدة فنحن نتصدر الدوري الإسباني ونرغب في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، نحن الأبطال، ونعرف أن الفوز مرة أخرى صعب لكننا نسعى لتحقيق ذلك مجدداً“.

وأكد أنشيلوتي أن المدافع البرتغالي بيبي جاهز للمشاركة في اللقاء وسيلعب أساسياً بينما لازالت لديه الشكوك حول من يرافق الألماني كروس في وسط الميدان وقال: ”كروس هو العقل المدبر للفريق، لازلت لم أتخذ قرار حول من سيشارك بجانبه هل إياراماندي أو لوكاس سيلفا والإثنان جاهزان للعب“.

ودافع أنشيلوتي عن نجمه رونالدو وقال: ”قدم لقاء جيداً أمام ديبورتيفو، ويتطور على المستوى البدني رغم كونه لم يسجل لكنه يستطيع تحقيق ذلك في مرمى شالكه“.

واعتبر أنشيلوتي أن الفريق الألماني تغير عن السنة الماضية وقال: ”شالكه تغير عن الموسم الماضي، يملكون خطوط قوية في الدفاع والهجوم وسيكون اللقاء صعباً“.

واعتبر مدرب ريال مدريد أن الفوز على شالكه مهم للفريق في الأسابيع القادمة خصوصاً بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد برباعية والفوز الصعب على ديبورتيفو لاكورونا وأكد أن هذا الأسبوع حاسم لعودة الفريق لمستواه السابق وقال: ”حين تخسر برباعية أمام أتلتيكو مدريد تحتاج لردة فعل سريعة للعودة للمستوى السابق والفوز على شالكه وإلتشي مهم للفريق“.

ورفض مدرب ريال مدريد الرد على انتقادات الصحافة وقال: ”لم أرد يوماً على الصحافة لهم رأيهم الخاص ولن أفعل ذلك حتى في المستقبل، الكل يملك الحق في التعبير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com